أبحروا مع Breguet على متن الرفاهية

الأحد 29 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

أبحروا مع Breguet على متن الرفاهية

يبحر أسطول Race of Water من شواطئ تشيلي، مرسخاً شراكته مع دار Breguet للساعات الفاخرة.

تكمل دار Breguet شراكتها مع Race of Water والتي سبق أن أعلنت عنها خلال معرض Baselworld 2018 بحضور كل من السيد مارك حايك، رئيس  Breguet، وماركو سيموني، رئيس Race of Water وتحرز الشركتان نقلةً نوعيةً في التكنولوجيا البحرية من خلال إطلاقهما إلى المياه التشيلية القارب الأول الذي يعمل بالطاقة الشمسية الهيدروجينية، وقد تطلّب تطويرها وتنفيذها عدداً  من المهندسين المتخصّصين والبحارة المحترفين والتقنيّين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال.

أطلق هذا القارب في رحلة بحرية للمرّة الأولى في المحيط، وتهدف الشركتان من خلاله للترويج للحلول البديلة والمبتكرة والقادرة على تحويل النفايات البلاستيكية إلى مصدر طاقة، وبالتالي تعزيز توليد الطاقة النظيفة حول العالم.

نجاح مبهر


لاقى قارب Race of Water نجاحاً ملفتاً عندما رسا على الشاطئ التشيلي، إذ قام بزيارته والصعود على متنه ما يفوق 850 شخصاً، من ضمنهم 250 من طلاب المدارس و70 من رجال السلطة والسياسيين، كما سيتوقف هذا القارب في مرسيَين آخرين في التشيلي ليتسنّى لأكبر عدد من الناس التفرّج عليه واكتشاف التكنولوجيا المبتكرة فيه.

يهدف Race of Water لجمع أكبر عدد من العلماء وأصحاب السلطة وللترويج للمشاركة والتبادل بين كافة المجالات المتعلّقة بالحفاظ على أغلى مصادرنا الطبيعية: مياه المحيط.

ساعة خاصة


أطلقت دار Breguet ساعةً خاصة بهذا الحدث المميز، مصمّمة خصيصاً لتكون رفيقاً دائماً لطاقم الإبحار على متن Race of Water، وزوّدتها الدار بحركة مصنوعة داخل مصانعها.

تتميز هذه الساعة أيضاً بمينائها المنقوش يدوياً والذي يحمل رسماً محاكياً لشكل القارب كما نراه من الأعلى، على خلفية باللون الأزرق المستوحى من لون المحيط، ولا ننسى الحزام الجلدي الأزرق الذي يكمّل الساعة ويمنحها لمسةً بحرية بامتياز.