خبرة James Bond الحقيقيّة في الألب

الأحد 29 تموز 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

خبرة James Bond  الحقيقيّة في الألب

 أصبحت خبرة James Bond  الجديدة المشوّقة المبنيّة داخل جبل غلايسلاشوغل في النّمسا الآن متاحة للجميع كي يعيشوها.

وافتتحت اللّوحة السّينمائيّة الممثّلة نايومي هاريس التي لعبت دور مونيبيني في فيلمي Spectre  وSkyfall، إلى جانب الفعاليّات، والهدف من هذا المكان تعريف الزوّار على المكان التي صوّرت فيه بعض لقطات فيلمي James Bond، بالتعاون مع تكنولوجيا Jaguar Land Rover.

أجدد التكنولوجيّات داخل الفيلم وخارجه


وستسمح الفرصة لزوّار هذه المنطقة من جبال الألب أن يشاهدوا العروض التفاعليّة من خلال التكنولوجيا المذكورة، ويعيشوا خبرة الفيلم المشوّقة مع Land Rover Defender  وRange Rover Sport SVR، التي كان يقودها في الفيلم الرّجل الخطير Hinx. وستظهر آخر التكنولوجيّات أيضاً في الJaguar I-PACE  الجديدة كليّاً والكهربائيّة، من خلال أدائها العالي كسيّارة SUV، وأنظمة الذّكاء الاصطناعي فيها.

35 سنة على الشّراكة المشوّقة


وظهرت سيّارات Jaguar  وLand Rover  في تسعة أفلام James Bond حتّى الآن منذ العام 1983 حين Bond  الذي لعب دوره روجي مور هرب في سيّارة Range Rover Classic  مكشوفة، بقيادة شخصيّة بيانكا. وها هي 35 سنة تمرّ الآن على هذه الشّراكة المشوّقة، التي تضمّنت أكثر من 70 سيّارة Jaguar Land Rover  ظهرت في فيلم Spectre  الأخير وحده.

تفضّلوا إلى عالم 007


والخبرة الجديدة تحمل اسم 007 ELEMENTS، وهي الأعلى من نوعها من حيث ارتفاع موقعها، على أكثر من 3,000 متر عن سطح المياه. وتتضمّن هذه المساحة تسع معارض وساحة تطلّ على جبال الألب السّاحرة، واضعةً الزوّار داخل عالم 007.