عطلة اغسطس في بانكوك

الاثنين 30 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

عطلة اغسطس في بانكوك
مع قدوم شهر أغسطس تحلو العطلات وتكثر السفرات السياحية. وإن كنتم تبحثون عن موقع جديد لقضاء العطلة فتوَجّهوا إلى تايلاند.
سترحّب منطقة جنوب شرق آسيا بأوّل منشأة لها من مجموعة " والدورف أستوريا " في ٣٠ أغسطس ۲٠١٨. وسيكون هذا الحدث، أوّل ظهور إقليمي للعلامة التجارية الفاخرة "هيلتون" العريقة مع والدورف أستوريا في بانكوك في العاصمة التّايلانديّة النّابضة بالحياة، في قلب تقاطع Ratchaprasong الصّاخب.
 
إرث والدورف آستوريا
وفي هذه المناسبة قال دانييل ويلك، نائب رئيس العمليّات والمشرف على الفخامة في هيلتون ، آسيا والمحيط الهادئ ، و ILTM آسيا والمحيط الهادئ في سنغافورة "بانكوك، هي اليوم واحدة من أكثر المدن إثارة في آسيا، وهي ملائمة بكلّ مزاياها لإطلاق والدورف أستوريا في جنوب شرق آسيا" وتابع قائلاً "إن الموقع في الشّارع هنا، هو واحد من أعظم المواقع في المدينة" ليكون هذا الحدث بمثابة احتفال في إرث والدورف أستوريا الفاخر والعريق في عصر حديث للغاية.
 
 
ويتميّز الفندق باللمسات الخفيّة من الزخارف التّايلندية في أنحاء أماكن الإقامة الفخمة المؤلّفة من ١٧١ غرفة وفي المساحات العامّة، ويتميّز بتقديمه خدمات فريدة ووسائل الرّاحة المدروسة المنتشرة في ٥٧ طابقاً.
وقال المدير العام سيميون أولي إن الفندق عيّن بالفعل  ٣٥٠ موظفاً قبل الافتتاح الكبير الذي تأجل من العام الماضي، مشيراً إلى أنّ الفندق سيركّز على نوعين من الضيوف. الأول هو الزّوار الدّوليّون، بصورة خاصّة القادمين من الصّين وهونغ كونغ والولايات المتّحدة وأستراليا وسنغافورة. والثاني هو الضيوف المحليّو الذين يبحثون عن أماكن لحفلات الزفاف والدورات التدريبية وتناول الطعام وغيرها من الخدمات الخاصّة.