ريتز كارلتون في مانهاتن قريباً

الأحد 29 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

ريتز كارلتون في مانهاتن قريباً
أعلنت ماريوت إنترناشيونال عن توقيعها اتفاقية مع شركة فلاغ لاكجري غروب لتطوير الفخامة من أجل افتتاح ريتز كارلتون في حي نوماد النابض بالحياة في مدينة نيويورك ، والمعروف أيضًا باسم نورث ماديسون سكوير بارك.
وسيشمل هذا المشروع التاريخي كلا من أماكن الإقامة في الفنادق والمساكن ذات العلامات التجارية التي صممتها شركة التصميم الداخلي الشهيرة Yabu Pushelberg.

الموقع المميّز
يقع هذا الفندق وبرج سكني في برودواي ،شارع ۲۸ ، في قلب مركز مانهاتن السّريع النّمو للشّركات الإبداعيّة والتّقنية ، إلى جانب أماكن التّسوّق والمطاعم وأماكن الحياة اللّيلية على مستوى عالمي.
في هذا الإطار، قال توني كابوانو ، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير العالمي في ماريوت إنترناشيونال:"يسرنا العمل مع فلاغ لاكجري غروب لإحضار هذا المشروع الهام إلى منطقة نوماد. وبفضل المطاعم والبارات المزدحمة والفن المعماري الفريد والمميز ، أصبحت شركة NoMad واحدة من أكثر الأحياء شهرة في مانهاتن ، ”
وأضاف  "هذا التوقيع يتحدث عن الطلب القوي الذي نمر به في الضيافة الفخمة والمساكن ذات العلامات التجارية".
 
الهندسة المعمارية
وفي الغوص في تفاصيل الفندق المعمارية، نلاحظ الحديقة العامة الكبيرة والتراسات المفتوحة المساحات الخضراء والأشجار التي تقدم عنصرا فريدا من نوعه للطبيعة في مدينة نيويورك.
ستوفر قاعتان للراقصين  بيئة جذابة للتجمعات التجارية والاجتماعية. سيوفر منتزه ماديسون سكوير - وهو مكان عام أقيم منذ العام ١٦۸٦- للضيوف فرصة الاستمتاع بجدول كامل من الفعاليات الثقافية والطهي والعائلية.
وسيضم البرج ۲٥۰غرفة فندقية و ١٦ مسكنًا تحمل توقيع العلامة التجارية التي ستضم خدمة ريتز كارلتون الأسطورية ووسائل الراحة الفاخرة والتصميم الداخلي الرائع.
من المتوقع افتتاح الفندق والمساكن في عام ۲۰۲١.