السينما في الهواء الطلق ميزة الفنادق الفخمة

الجمعة 27 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

السينما في الهواء الطلق ميزة الفنادق الفخمة
في وسط غليان فصل الصيف ونشاطاته ، تستفيد الفنادق التالية من ليالي الصّيف الحارة مع تجارب السّينما في الهواء الطلق لضيوفها.
بدءًا من ساحات الأفنية الرومانسية في باريس إلى الشواطئ في جزر المالديف ، تقدّم أفضل المنشآت في العالم الفرصة للضيوف للاستمتاع بمشاهد الشاشة الكبيرة من المساحات الخارجية الرّائعة.
ومن بين هذه الفنادق نذكر:
 
كونستانس مووفوشي (جزر المالديف)
تجربة رائعة للأزواج الذين يتطلعون إلى مشاهدة فيلم ليلًا إلى مستوى جديد تمامًا ، تتيح تجربة Cinefushi للضيوف الاختيار من أكثر من مئة فيلم والاستمتاع بهذه التجربة على الشاطئ تحت ضوء القمر. بينما يستمتع النزلاء بفيلم الفاصوليا المريح المحاط بمصابيح تيكي اللامعة ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمتعة والمشروبات ، والتي سيسلّمها لهم مرافقوهم الشخصيين.
 
"هوتيل دو كريون" Hôtel de Crillon من روزوود، (باريس)
من ١٦ يوليو إلى ۳۰ أغسطس ، يتحوّل الفندق الباريسي المثالي Gabriel Courtyard إلى سينما في الهواء الطلق ، ويستضيف عروض أفلام كلاسيكية مثل Casablanca وأفلاما امريكية في باريس للضيوف والزوار والسكان المحليين على حد سواء. 
تم إعداد قائمة خاصة تقدم الكوكتيلات المبتكرة ووجبات الذواقة بعناية ليتمكن مشاهدو الأفلام من الاستمتاع أثناء مشاهدة أفلامهم المفضلة تحت النجوم ، وهي تجربة تهدف إلى استحضار نمط الحياة الفاخر الذي تتمتع به هوليوود إيه ليستر.
 
فندق بوسطن هاربور (بوسطن)
من ١٥ يونيو إلى ۳١ أغسطس ، يستضيف فندق Boston Harbour سلسلة أفلامه السنوية من قبل Moonlight في تراسه على جانب المرفأ. بدءًا من الغسق كل يوم جمعة ، يمكن للضيوف الاستمتاع بميزات  الاستمتاع بنسيم المساء البارد على طول الواجهة البحرية المذهلة.