دبي تستقبل النسخة الأولى من مسابقة أقوى رجل في العالم

الجمعة 27 تموز 2018 من قبل : جوانا رعد

دبي تستقبل النسخة الأولى من مسابقة أقوى رجل في العالم

 تستعدّ دبي لاستقبال أضخم وأقوى الرجال في العالم في أكتوبر المقبل.

تحت رعاية مجلس دبي الرياضي، تجلب شركة CORE Worldwide، بالتعاون مع شركة  Envie Events، الطبعة الأولى من "مسابقة أقوى رجل في العالم: وحوش في الشرق الأوسط" في ٢٦ أكتوبر المقبل.

موقع عقد المسابقة


وتُقام هذه المسابقة في ساحة باب الشمس في دبي. ولهذه المناسبة، ستتحوّل ساحة باب الشمس- التي تقع بجوار منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي- إلى قاعدة للمهرجان في هذا اليوم.

فعاليات المهرجان


وخلال هذا المهرجان، سيكون هناك فعاليات لجميع الأعمار بما في ذلك الألعاب، الأنشطة، حلبة تزلج، مضمار حواجز، اختبارات قوة، فنون وحرف يدوية، مسابقات رياضية وغيرها.

وجنبًا إلى جنب مع مجموعة الفعاليات هذه، يقدّم المهرجان مجموعةً متنوّعةً من بوفيهات الطعام والمشروبات غير المحدودة مع عربة طعام وفعاليات موسيقية وترفيهية مباشرة.

الرياضات


وفضلًا عن الاستمتاع بألعاب الكرنفال والأنشطة الترفيهية العائلية، سيتمكّن الجمهور من مشاهدة رياضيين عالميين ضخمين يتمتّعون بقوة ذهنية هائلة، يقومون بأعمال تتطلّب قوةً كبيرةً.

وخلال مسابقة أقوى رجل في العالم، سيخوض المشاركون عددًا من الرياضات كرفع جذوع الأشجار فوق رؤوسهم، سحب أجسام مثل الشاحنات والسيارات والتنافس لاثبات تفوقّهم العالمي في القوة، السرعة والتكيّف.

الجائزة واللقب


وسيحصل الفائز على أكبر جائزة في تاريخ المسابقة وعلى اللقب المرموق لأقوى رجل في العالم لمدّة عام.

استضافة "رهبان شاولين"


وبالاضافة إلى ذلك، يرحّب المهرجان ب-"رهبان شاولين" أي "مقاتلي شاولين"- الذين يُعتَبَرون من أفضل خبراء الفنون القتالية في العالم- القادمين من الصين ليقدّموا عرضًا استثنائيًا إلى جانب أقوى الرجال في العالم.

تعليق دون إدريس ومارك بويد


وعن المسابقة، قال دون إدريس ومارك بويد- المؤسّسان لمسابقة أقوى رجل في العالم- إنهما يهدفان إلى تقديم عرض لم يُسبَق له مثيل وتجربة لا تُنتَسى للزائرين والمشاهدين وذلك من خلال دمج رياضة فريدة من نوعها مع الترفيه والاحتفالات في مدينة دبي الرائعة المعروفة بثقافتها وتنوّعها.