عطلة رائعة مع أولادكم بين يخت وبحر

الخميس 26 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

عطلة رائعة مع أولادكم بين يخت وبحر
عندما نقول عطلة عائليّة نعني التعرّف على الثقافات الغريبة وتعلم الرياضات الجديدة واستكشاف جزر الصحراء، ولالشيء يضاهي قضاء إجازتكم على متن قارب حيث تجتمع النّشاطات في مكان واحد.
وعندما نقول العطلات العائلية ، نعني ايضاً عطلة على متن يخت فاخر، وهو المكان المثالي للجميع للاستمتاع بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية.
في هذه المناسبة، سنعرض عليكم دليل السفر لقضاء أجمل الأوقات مع أولادكم في أجمل وجهات العالم. وتقدّم وجهات اليخوت المثالية للأطفال باقة من العروض والأماكن السّاحرة، يالإضافة الى النشاطات والرياضات المائية والحياة البرية وغيرها.
 
جزر فيرجن في الكاريبي
مع أكثر من ٦۰ جزيرة محميّة في منطقة جغرافية صغيرة ، تعتبر جزر فيرجن (أو الجزر العذراء) واحدة من أكثر وجهات اليخوت الصّديقة للعائلة على الكرة الأرضيّة.
جزر فيرجن تدهش جميع أفراد العائلة بالجمال في كل مكان ، مع الجبال المغطاة بالأشجار التي تمتد إلى بحيرات فيروزيّة ساحرة ، والجزر الرّملية البيضاء  المحاطة بالشّعاب المرجانيّة وحطام السّفن التاريخية والحديثة.
هنا، سيعشق أطفالكم الغطس بين الصخور الضخمة والكهوف في حمامات Virgin Gorda ، والسباحة مع السلاحف البحرية في White Bay.
أمّا في منطقة تورتولا ، سيتم ترفيههم بلا نهاية أثناء التزحلق من خلال مظلة الغابات المطيرة أو ركوب الخيل على طول الشاطئ أو تعلم ركوب الأمواج.
وتنبض هذه الجزر بقصص القراصنة التي جالت العالم والتي أسرت قلوب الأطفال مع مرور الزّمن.
 
جزر أونيان في اليونان
سافروا إلى أثينا وخذوا أطفالكم لرؤية عجائب الدّنيا القديمة في الأكروبول والبارثينون قبل الصعود على متن اليخت الذي سيجوب فيكم الشواطئ الساحرة.
حين يقترب يختكم من قناة كورينثوس ، ستحاوطكم مئات الدلافين التي تعيش في هذه البحار . وهذه القناة المذهلة - وهو ممر ضيق على جرف منحوت على مساحة ستّة كيلومترات ونصف من الأرض- ستكون بقعة "آيونية" ممتازة ليكتشفها الأطفال والكبار معاً.
وإذا كنتم تريدون من أطفالكم أن تُذهلهم عجائب الدنيا في العالم ، وأن يُمضواعطلة رائعة مليئة بدفء البحر الابيض المتوسّط وذكريات سعيدة ، فإن ميثاق اليخوت الأيوني هو خيار ممتاز.