Gyon الصّينيّة تنطلق في أغسطس المقبل

الخميس 26 تموز 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

Gyon  الصّينيّة تنطلق في أغسطس المقبل

 شركة ناشئة صينيّة جديدة للسيّارات الكهربائيّة تعلن عن نواياها: هي شركة Gyon  التي ستكشف عن طرازها الأوّل الشّهر المقبل.

وستكون السيّارة الأولى من Gyon  من نوع سيدان ولكن مع النّسب الأقرب إلى الكوبي، وهي ستنطلق في الثّامن من أغسطس المقبل في لوس انجلوس الأميركيّة.

Gyon  في تعاونٍ أميركي


وتنتمي Gyon  إلى شركة Sitech  التي هي بدورها تنتمي إلى فريق FAW Group  الصّينيّ العملاق لصناعة السيّارات. وتعمل العلامة التي تنتمي إلى الفئة العالية الرفاهية بالتعاون مع عائلة Gaffoglio Family Metalcrafters  الأميركيّة من أجل تصميم سيّاراتها.

ويجدر الذّكر أنّ Gaffoglio  هي خبيرة في المشاريع المحدودة الحجم، وهي بنت عدداً من المشاريع والنسخ التجريبيّة لشركاتٍ كبيرة.

Gyon  تطمح للأداء والاستمراريّة


ومثل Tesla  والشّركات الأخرى المصنّعة للسيّارات الكهربائيّة، تركّز Gyon  على التقنيّة العالية والأداء القوي. فمثلاً، تشير Gyon  إلى أنّ طرازها الأوّل سيسرع من 0 على 100 كلم/ ساعة في أقلّ من 4 ثوانٍ، وأنّه سيستمرّ بعد جلسة الشّحن  الواحدة إلى مدّة تتراوح بين ال500  وال700 كلم.

"النّظام الأعلى مستوى في العالم"


وأكّدت Gyon  أنّ الطّراز الأوّل سيتضمّن مساحة متطوّرة التكنولوجيا، ونظام القيادة المستقلّة ومصدره شركة Bosch  التي ذكرنا في مقالٍ سابق أنّها تطوّر نظام القيادة المستقلّة من المستوى الخامس، وأنّها تخطّط لإطلاق خدمة سيّارة أجرة مستقلّة القيادة بالتعاون مع Daimler  في وادي سيليكون العام المقبل. وتقول Gyon  إنّ نظام القيادة المستقلّة الخاصّ بها سيكون "الأعلى مستوى في العالم".