حملة اعلانية جديدة من سلڤاتوري فيراغامو

الثلاثاء 24 تموز 2018 من قبل : جوانا رعد

حملة اعلانية جديدة من سلڤاتوري فيراغامو

تقدّم العلامة التجارية العريقة سلڤاتوري فيراغامو حملةً اعلانيةً جديدةً لموسم خريف/شتاء ٢٠١٨. وتتصدّر هذه الحملة مجموعة من عارضي وعارضات الأزياء.

 

ومن خلال ذلك، تسعى سلڤاتوري فيراغامو إلى تجسيد التعدّد الذي يسيطر على عالمنا الحالي. يتصدّر المجموعة ادواردو سيباستيانيللي، شياو ون جو، بييرو مينديز، ريان فان رومباي، شانيل نياياسي وستيلا تينانت.

فريق العمل


تهتمّ بتصوير الحملة المبدعة هارلي وير في حين يهتمّ بادارة الحملة البارع بول آندرو. ولتقديم الحملة الاعلانية، كان هناك أجواء تشبه أجواء الحفلة المنزلية. وكان هناك تعاون بين آندرو وبين مدير تصميم الأزياء الرجالية غيوم مياند.

مفهوم الحملة


 تعتمد الحملة الاعلانية الحديثة على مفهومFerragaristocracy الأرستقراطي الجديد ويجسّد آندرو هذا المفهوم عبر الالتزام بالتطوّر وذلك لأن "تقبّل التغيير هو أساس النجاح في الثقافة المعاصرة."

رأي بول آندرو


وعن هذا الموضوع، قال بول آندرو إن دوقة ديفونشاير- التي تمثّل الأناقة الفاخرة والتميّز- كانت من أهمّ مصادر وحي المجموعة. وأضاف أن حفيدة الدوقة ستيلا تجسّد هذه الشخصية من دون أي تكلّف.

وأشار آندرو إلى أنه في عصرنا هذا، من غير الضروري أبدًا أن يولد الفرد في قصر لكي يتمتّع بأسلوب جميل وخاطف للأنفاس. وصرّح أن كلّ ما هو مهمّ يتجلّى في حب الاستطلاع، الذوق وبُعد النظر.

التشكيلة


أما تشكيلة القطع التي تعرضها مجموعة عارضي وعارضات الأزياء، فتعتمد الألوان القوية، الأقمشة الغنية والقصّات الانسيابية والكاجوال. وتضمّ تشكيلة القطع الملابس، الاكسسوارات، الأحذية والجزمات التي تحتضن توقيع آندرو.

أحدث الأخبار السبّاقة