عطلة في منتجع وان آند أونلي على ساحل ديسارو الماليزي

الأربعاء 25 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

عطلة في منتجع وان آند أونلي على ساحل ديسارو الماليزي

أعلن كيرزنر إنترناشيونال هولدينغز ليمتد Kerzner International Holdings Limited, ، مالك منتجعات وان آند أونلي One&Only Resorts التي تعتبر عنوان الفخامة بالإضافة الى العلامة التجاريّة ومنتجعات أتلانتس الأيقونية في أنحاء العالم عن تقديم منتجع وان آند أونلي على ساحل ديسارو في ماليزيا One&Only Desaru Coast.

يمتدّ المشروع على مساحة واسعة من شاطئ البحر ، وستضم هذه التجربة المثالية للحياة العصرية ٤۲ جناحًا ، وجناحين فاخرين ، وفيلا حصرية مكونة من ٤ غرف نوم ، بالإضافة إلى ٥۰ وحدة من وحدات One & Only Private Homes المتاحة للشراء.
 
الرفاه والفخامة
سيكون ذلك أول "وان آند أونلي" في ماليزيا كجزء من مجموعة "وان آند أونلي" المتوسّعة ، حيث تواصل العلامة نموها وتنميتها عالميًا. تدير كيرزن مجموعة من المنتجعات السياحية الشهيرة على مستوى العالم والفنادق والمساكن الفاخرة والتجارب الترفيهية المبتكرة.
سيصبح المنتجع وجهة ساحيّة مليئة بالشّغف ، حيث يقدم ثلاثة مطاعم ، وبار ديناميكي لأحدث ما في علم المزيج ونادي الشاطئ ، تتميّز روحها المميّزة الخاصّة بها ، الطّاقة والتّصميم والنكهة ، مما يعرض فضل المنطقة.
سيكون Beach Club موقعًا نابضًا بالحياة حيث يرغب الضيوف والمقيمون على حد سواء في البقاء على حافة المياه لساعات أو في الصالة أو الاختلاط أو اللعب.
 
بين الأرض والسماء
سيتم تقديم تجارب جديدة لاكتشاف أفضل ما يمكن تقديمه بين الأرض والبحر ، أي بقعة مميزة نابضة بالمغامرات. كما هو الحال مع كلّ أماكن الإقامة في One & Only ، سيوفّر المنتجع برامج مبتكرة للعائلات الّتي لديها أطفال مع الحفاظ على المساحة المخصصة للبالغين فقط.
من المنظر الطبيعي المذهل إلى المرافق الأكثر حداثة للرياضة والعافية والطهي وأكثر من ذلك ، سيكون ون آند أونلي ديسارو كوست واحة منشطة للمجهودات النشطة والمبدعة ، بغض النظر عن العمر أو العاطفة.