لوفتهانزا تحصد أربع جوائز من سكاي تراكس

الثلاثاء 24 تموز 2018

لوفتهانزا تحصد أربع جوائز من سكاي تراكس
حقّقت شركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" فوزاً مرموقاً بجوائز من وكالة "سكاي تراكس" البريطانية المتخصصة باستشارات قطاع الطيران.
وخلال حفل توزيع الجوائز الّذي نظّمته الوكالة في لندن تم اعلان لوفتهانزا كـ "أفضل شركة طيران في أوروبا" و"أفضل شركة طيران أوروبية غربية" إثر استطلاع رأي أجرته الوكالة شمل نحو ۲۰ مليون مسافر في ١٦۰دولة في العالم، منحوا أصواتهم لشركة الخطوط الجوية الألمانية الممتازة "لوفتهانزا" وأثنوا على الخدمات المتميزة التي تقدمها لمسافريها. ويمكن الاطلاع على كامل نتائج "جوائز شركات الطيران العالمية" عبر الموقع الإلكتروني www.worldairlineawards.com
وفي هذه المناسبة الفاخرة والسعيدة، اغتنم أندرياس أوتو، مدير المنتجات في مجموعة لوفتهانزا والمدير التجاري لشركة الخطوط الجوية النمساوية الفرصة ليقدّم بجزيل الشكر والعرفان للمسافرين الكرام الذين منحوأ أصواتهم وثقتهم المطلقة لشركة لوفتهانزا، ولفريق العمل الذي أظهر التزاماً كبيراً وحرصاً بالغاً على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء. وأشار الى انّ هذا التكريم هو بمثابة وعد بالاستمرار في الالتزام بمستوى الخدمة المتميز الذي اعتاده مسافرو الخطوط الجوية الالمانية.
 
أمّا "الخطوط الجوية النمساوية" فحصدت جائزتين من "سكاي تراكس"، حيث حصل موظفوها على جائزة "أفضل فريق عمل في شركة طيران في أوروبا"، كما تم تتويج الشركة بجائزة "أفضل خدمة لتقديم الطعام على متن الطائرة في درجة رجال الأعمال".