ستايلكم مميز وعملي مع Richard Mille

الاثنين 23 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

ستايلكم مميز وعملي مع Richard Mille

اكتشفوا مجموعة الساعات الجديدة من Richard Mille والمميزة بأسلوبها العملي وتصاميمها الفريدة من نوعها.

لطالما تميزت دار Richard Mille بأنها تقدّم ساعات سبّاقة على مختلف الأصعدة، لا سيما من ناحية سهولة ارتدائها وعدم الشعور بوجودها حول المعصم رغم احجامها الكبيرة، وبغية تحقيق ذلك، تنفرد كل ساعة بغطائها الخلفي المنحني ليلتف بشكل مثالي حول المعصم ولا تهتز مع حركته.

تختصر هذه المواصفات في ساعة RM67-02 المميزة بأسلوبها الرياضي، ويرتكز تصميمها على الخطوط والقياسات نفسها الموجودة في ساعة RM67-01 السابقة لها، إنما مع تفصيلين أضافتهما الشركة لمنحها تصميماً جديداً.

لمسات جديدة


يتمحور التفصيل الجديد الأول حول الشكل الجديد للعلبة، فقد أضافت الشركة مسافةً فارغة حول الإطار تتعزّز بالبراغي الناتئة وتمنح ساعة 67-02 مظهراً رياضياً مميزاً، أضف إلى ذلك النتوءات الأربعة الموجودة أيضاً حول الإطار والتي تعزّز التصميم أكثر.

أما التفصيل الثاني فنجده في المواد المستخدمة في صنع العلبة، وهي عبارة عن مواد مركّبة يكمن سرّها في المكوّن السري الذي تستخدمه دار Richard Mille والذي يتميز بخصائص عديدة، أهمّها الخفّة في الوزن والراحة الكبرى على البشرة والأداء العالي.

تصاميم وألوان جذابة


تتوفّر ساعات Richard Mille الجديدة بمجموعة ألوان جذابة وزاهية، تناسب الأجواء الصيفية وتضيف إلى إطلالتكم أسلوباً مفعماً بالأناقة الرياضية، وأبرز هذه الألوان اللون الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر، كما تجدونها بأسعار مناسبة جداً ويمكن لشريحة كبيرة من محبّي الساعات الفخمة الحصول عليها