كمبينسكي بالي: مسرح الأناقة في الهواء الطّلق

الأحد 22 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

كمبينسكي بالي: مسرح الأناقة في الهواء الطّلق

سيفتتح فندق كمبينسكي فندق أبورفا كمبينسكي بالي في الربع الرابع من عام ۲٠١٨ ليكون ثاني فندق في إندونيسيا.

ويحمل منتجع Kempinski الرائع بصمات المهندس المعماري Budiman Hendropurnomo من Denton Corker Marshall ، وذوق مصمم الديكور الداخلي Rudy Dodo of Trivium Design Group اللذان تعاونا لتصميم مكان الإقامة على الشّاطئ الخلّاب.

موقع على المنحدرات البحريّة يجمع بين البحر والبرّ


يقع الفندق تحديداً وِسْط المنحدرات المثيرة والشّواطئ النّقية لجزيرة بالي الجنوبية، ويضمّ ٤٧٥ غرفة مجهّزة بشكل جيد وأجنحة مميزة وفيلات حصرية وخمسة أماكن لتناول الطّعام وصالة سيجار وشيشة.

وتشمل المرافق سبا ومركزًا للياقة البدنيّة مواجها للمحيط ومسبحًا بطول ٦٠ مترًا ومسبحًا للأطفال وناديًا عائليًا. وللراغبين بالاحتفال أو إقامة حدث مميّز واجتماعات الأعمال وحفلات الزّفاف، يوفر فندق Apurva Kempinski Bali قاعة احتفالات كبيرة مساحتها ١٠٧٦متر مربّع خالية من الأعمدة والمطلّة على المحيط وقاعات اجتماعات ومصليات زفاف Apurva مواجهة للشّاطئ ومساحة خضراء أمامية مساحتها ۲۲٠٠متر مربع مخصصة للتّجمّعات الاستثنائيّة في الهواء الطلق. 

هندسة من العيار الفاخر

وفي هذا الإطار، قال ”مايكل هينسلر ، COO Asia في فنادق كمبينسكي وعضو في مجلس الإدارة :" نحن متحمسون للترحيب بالـ Apurva Kempinski Bali وإضافة هذه الخاصية المميزة إلى مجموعة فنادقنا. من هندسته المعمارية الفريدة إلى التصميم الداخلي المنظم بعناية ، سيقدم فندق Apurva Kempinski Bali نفسه كمسرح مهيب في الهواء الطلق ، حيث ستتاح الفرصة للضيوف لتجربة عجائب هذه الجزيرة الفريدة من نوعها".
وسيبدأ تشغيل الفندق المرتقب خلال الفترة نفسها التي سيقام فيها فندق Capitol Kempinski Hotel Singapore في وسط المدينة.
تمتلك شركة برينيال للعقارات القابضة وإدارة الممتلكات ، والتي سيتم تحويلها عبر ثلاثة مبانٍ تراثية. أمّا فندق كمبينسكي المكون من ١٥٧غرفة فسيكون جزءاً من مشروع كابيتول بسنغافورة متعدّد الاستخدامات ضمن مبنى كابيتول الذي تم ترميمه وستامفورد هاوس. وسيكون بجوار Eden Residences Capitol ومسرح Capitol ومنطقة التسوق والترفيه Capitol Piazza.