الساعة المثالية من Rayomond Weil

الأحد 22 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

الساعة المثالية من Rayomond Weil

تقدّم شركة Raymond Weil ساعة Freelancer الجديدة والتي تلائم كافة مناسباتكم.

كشفت دار Raymond Weil للمرة الأولى في العام 2017 عن مجموعة جديدة من ساعات الكرونوغراف التي تعبّر عن الروح المتحرّرة والشبابية، وأطلقت عليها اسم Freelancer. تجمع هذه الأخيرة بين الدقة والإتقان مع التصميم الرائع والمميز، وهي تأتي بعلبة قياسها 42.5 ملم مع تاج مثبّت ببراغي، وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. تعمل هذه الساعة بحركة عيار RW5000 التي تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-46 ساعة.

وظائف خاصة


تتميز ساعة Blue Freelancer Chronograph باللون الأزرق المستوحى من البحر والذي يغلب على تفاصيلها، فنجده في الحزام المصنوع من جلد العجل الفاخر وفي الإطار المغطى بمادة PVD الزرقاء والذي هو عبارة عن مقياس احتساب المسافات بسرعة، لا ننسى الميناء المميز بلونه الفضي والذي نجد في داخله عدّادات باللون الأزرق للكرونوغراف والثواني والدقائق عند مؤشرات الساعة 6 و-9 و-12, كما نجد أيضاً فتحة لعرض التاريخ واليوم عند مؤشر الساعة 3.

ساعة لجميع المناسبات


نلاحظ بأن تصميم ساعة Blue Freelancer Chronograph مميز بأنه فخم مع لمسة رياضية تدخل في تفاصيله، فتجعلها ملائمة لكافة أنواع مناسباتكم سواء كانت حفلة خاصة أو أي نشاط يومي، وهي رائعة مع البذلة الرسمية أو الملابس اليومية الصيفية على حد سواء وتضيف أناقةً مميزة إلى إطلالتكم.