أديداس تكشف النقاب عن قطع البطولة المفتوحة

الاثنين 23 تموز 2018 من قبل : جوانا رعد

أديداس تكشف النقاب عن قطع البطولة المفتوحة

 كشفت العلامة التجارية الشهيرة أديداس جولف النقاب عن قطع مجموعة خريف ٢٠١٨ التي سيعتمد عليها اللاعبون المشاركون في الطبعة ال-١٤٧ من بطولة الجولف المفتوحة التي تُقام في مدينة كارنوستي في اسكتلندا.

سيتطلّع اللاعبون في مرحلة ما خلال جولاتهم مرّةً أخرى إلى قميص البولوUltimate365 Polo الذي أطلقته أديداس في شهر يناير الماضي.

 يؤمّن قميص البولو هذا قدرًا مثاليًا من التهوية، القدرة وغيرهما من الميزات التي يحتاج إليها اللاعبون في الظروف القاسية على طول الساحل الاسكتلندي.

المشاركون


ومن بين المشاركين في البطولة هناك الدي جي داستن جونسون، لاعب الجولف المحترف جون رام ولاعب الجولف المحترف سيرجيو غارسيا.

ملابس داستن جونسون


 سيعتمد داستن جونسون قميص البولوUltimate365 Polo، قميص البولو -Stripes Heather3Blocked Polo باللون الكحلي التقليدي، سروالUltimate Flat Front Pant، قميص البولوUltimate365 Rugby Stripe Polo، قميص البولوUltimate365 Engineered Stripe Polo، قميص البولوUltimate365 Heather Polo وسروال  Stripes Pant-3.

ملابس جون رام


بدوره، سيعتمد جون رام قميص البولوUltimate365 Polo، قميص البولوBold 3-Stripes Polo، سرواليUltimate Flat Front Pant وStripes Pant-3، قميص البولوUltimate365 Colorblock Polo وقميص البولوUltimate365 Heather Blocked Polo.

ملابس سيرجيو غارسيا


أما سيرجيو غارسيا، فسيرتدي قميص البولوUltimate365 Polo، قميص البولوBold 3-Stripes Polo بألوان الأبيض، الأزرق والرمادي، سرواليUltimate Flat Front Pant وStripes Pant-3وقميصي البولوUltimate365 Heather Polo وUltimate365 Colorblock Polo.

وفضلًا عن ذلك، سيكون هناك قطعة جديدة في حقيبة كلّ لاعب: سترة Go-To Adapt Jacketمن أديداس التي تقدّم الحماية في جميع الأحوال الجوية والتي صُمّمَت لتعمل خصيصًا في جولات الجولف. تحتضن هذه السترة القماش المقاوم للماء مع طبقة من الصوف المبطّنة.