McLaren Senna بأخضر الزمرّد

الاثنين 23 تموز 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

McLaren Senna  بأخضر الزمرّد

 حطّت McLaren Senna  الجذّابة على الأراضي الأميركيّة، وهي الإضافة الأخيرة لمجموعة السيّارات المتوسّعة الخاصّة بمايكل فوكس.

وما يميّز هذه السيّارة أيضاً هو لونها، أخضر الزمرّد، علماً بأنّ مايكل فوكس اختار هذا اللّون الخاصّ ليصبغ به الMcLaren Senna  الخاصّة.

هاوي السيّارات... والألوان


ولمن لا يعرفوه، مايكل فوكس هو هاوي جمع السيّارات العالية المستوى، وهو يحبّ أن يضع علامته الملوّنة على أجدد السيّارات التي يضمّها إلى مجموعته. فعلى سبيل المثال، هو طلب سيّارتي McLaren 720S  وRolls-Royce Dawn  بلون البنفسجيّ الزّهري، باسم Fux Fuschia. وكذلك، هو يمتلك سيّارات بألوان Fux Yellow، وFux Candy Red  وغيرها.

طلاءٌ لن نراه على Senna  أخرى


ويتخطّى تميّز طلاء السيّارة لونها الأخضر. فظلال اللّون المدهشة استغرقت العمل الطّويل، علماً بأنّ هذا اللّون لن ترتديه سيّارة Senna  أخرى. وتلمع مادّة ألياف الكاربون الخفيفة الوزن من خلال الطّلاء، فيما يظهر اللّون الأخضر في بعض التفاصيل داخل المقصورة ذات المقاعد الجلديّة البيضاء.

مظهر جذّاب وقدرات كبيرة


وكما يمكننا أن نتخيّل، أمضت McLaren  ساعات طويلة من أجل خلق طلاءٍ مشابه، علماً بأنّ هيكل Senna    الخارجيّ مؤلّف من 67 قطعة مختلفة، ما يعني أنّ طلاؤها الكامل استغرق نحو 1,000 ساعة. ولكن لا يجب أن نلتهي بشكل السيّارة وننسى قدراتها العظيمة التي يعوض فضلها لهندستها، ولمحرّك V-8  سعة 4.0 ليتر مع ميزة توربو الازدواجيّة، ما يولّد قوّة 789 حصان و800 نيوتن متر لعزم الدّوران، فتسرع السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 2.7 ثانية.