ريد بول تتعاون مع أستون مارتن

الاثنين 23 تموز 2018 من قبل : رودين ابي خليل

ريد بول تتعاون مع أستون مارتن

تتعاون العلامة التّجاريّة ريد بول مع الشركة المصنّعة للسّيّارات الشّهيرة أستون مارتن، من أجل تجهيز السّيّارة الخارقة منتصفة المحرّك الثّانية.

وتُعتبر أستون أكثر استجابة من معظم الشّركات عندما يتعلّق الأمر بالمجالات الخارجيّة للخطّة النّموذجيّة المزدوجة الّتي تتطلّب طرفًا آخر.

تعاون نادر


يأتي هذا التّعاون بين ريد بول وأستون مارتن في إطار محاولة وضع استراتيجيّات نموذجيّة مستقبليّة تتجاوز الحدود المتواضعة الّتي يريد صانعو السّيّارات مشاركة خططهم فيها مع جهات أخرى.

وكان رئيس الشّركة آندي بالمر قد قال في وقت سابق إنّه يأمل في إنتاج سيّارة خارقة متوسّطة الحجم سيتمّ وضعها أسفل فالكيري القديرة.

الآن، أصبح لدينا تأكيد من الجانب الآخر أنّRed Bull Racing ، الّتي تشارك في تطوير فالكيري مع أستون، لها علاقة في هذا النّموذج الأصغر وتفكّر في مشاريع أخرى أبعد من ذلك.

تبادل خبرات


مدير فريق ريد بول كريستيان هورنر أشار إلى أنّ ريد بول تملك قسمًا تكنولوجيًّا متقدّمًا، وتشارك أستون مارتن بالتّحضير لسيّارة فالكيري، ومن ثمّ لنسخة المسار".

وأضاف: "أصبحت الأمور أيضًا أكثر إثارة للاهتمام إذ إنّنا سنتدخّل بقوّة في تجهيز نموذج 003 ، ومن ثمّ سننظر في التّكرار الرّابع والخامس للسّيّارات".

وعلى الرّغم من أنّ متحدّثًا بإسم أستون كارتن كان حريصًا على التّأكيد على أنّ أيّ تعاون مع ريد بول يتخطّى نموذج فالكيري هو مشروع طموح وليس مشروعًا موقّعًا، فمن الواضح أنّ هناك بالفعل تفكير جدّيّ لإنشاء علاقة طويلة الأمد مع ريد بول.

أحدث الأخبار السبّاقة