أروع رحلة استجمام على متن Aurora Borealis

من قبل : نانسي فضولالجمعة 20 تموز 2018

أروع رحلة استجمام على متن Aurora Borealis

استكشفوا معنا اليخت الجديد من Strand Craft  والمميز بضخامة حجمه ورفاهيته القصوى.

أطلقت الشركة النروجية المتمركزة في الولايات المتحدة الأمريكية Kurt Strand يختها الجديد Strand Craft البالغ طوله 122 متراً والمؤلف من ستة طوابق. يتضمّن هذا اليخت، Aurora Borealis، مساحة خارجية بطول 20 متر تتحوّل لتجربة خارجية رائعة للاسترخاء وإقامة الحفلات، كما يمكنها أن تكون نادياً للألعاب المائية الممتعة والقوارب الصغيرة.

نجد في السطح الخلفي مهبطاً للمروحيات الذي يتّسع لمروحيتين، وخلفه حوض السباحة الكبير ذي الأرضية الزجاجية الممكن فتحها، أمافي السطح السفلي فنجد مكاناً مخصّصاً لتناول الطعام وإقامة الحفلات الخارجية.

وظائف عملية


يمكن للمساحة الخارجية الآنف ذكرها والخاصة بالحفلات أن تقفل في الظروف الجوية السيئة، ويتمكّن الركاب من الوصول إلى حوض السباحة والشرفة الخارجية عبر الأبواب البانورامية، ونلاحظ بأنه تم تصميم هذا اليخت ليناسب كافة الأحوال المناخية، لا سيما في النروج، بلد منشئه، وهو مناسب جداً لمن يحبون الاستمتاع بجمال وروعة الطبيعة الشمالية في البرد القارس برفاهية وفخامة.

يتسع Aurora Borealis ل-20 راكباً على متنه، موزعين في 10 غرف فخمة، من ضمنها الجناح الخاص بالمالك والبالغة مساحته 400 متراً مربّعاً مع إطلالة على الخارج 180 درجة، لا ننسى الجاكوزي الخارجي والصالة الرياضية والبار والمكتبة وقبو النبيذ لمنح الركاب رحلة استجمام من العمر.

بالإضافة إلى كل ذلك، نجد على متنه أيضاً أجنحة إضافية مساحة كل منها 100 متر مربع تستوعب 18 راكباً إضافياً، ناهيك عن القسم المخصص للطاقم والذي يتسع ل-48 فرداً بهدف خدمة الركاب بأفضل طريقة