دورة الألعاب الأولمبيّة من شيكاغو الى أبو ظبي

السبت 21 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

دورة الألعاب الأولمبيّة من شيكاغو الى أبو ظبي
تعتبر الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، الشريك الرئيسي لنادي مانشستر سيتي منذ عام ۲٠٠٩، مع شعارها كجزء من مجموعة النادي يمكن التعرف عليه بشكل فوري.
في المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي مع بوروسيا دورتموند في شيكاغو ، تم استبدال العلامة التجارية للنادي بشعار دورة الألعاب الأولمبية الخاصة في أبوظبي لعام ۲٠١٩، قبل استضافة الألعاب العالميّة في أبوظبي عام ۲٠١٩، والتي تعتبر الاتحاد للطيران شريك الطيران الرسمي.
 
أبوظبي العالمية
وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها الاتحاد للطيران لرفع مستوى الوعي حول الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة ، والتي ستشهد مشاركة أكثر من سبعة آلاف رياضي من أكثر من ١٧٠ دولة في أبوظبي في البينالي.
من المتوقع أن تستقطب دورة الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة ، التي تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  ، ما يصل إلى ٥٠٠ ألف متفرج من المحتمل أن تكون أكبر حدث عالمي تعقده عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
الانسانية الشاملة
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باتريك بيرس ، نائب الرئيس لشراكة التسويق في الاتحاد للطيران: "يعد ترويج الألعاب الأولمبية الخاصة العالمية على قميص مانشستر سيتي انعكاسا رائعا لقيم شركات الطيران لدينا. مثل الكثير من السفر، تلعب الرّياضة دوراً حاسماً في الجمع بين مختلف المجتمعات العالميّة. لذلك من دواعي سرورنا الانضمام إلى كلا الشّريكين لتكريم تاريخ الألعاب الأولمبية الخاصة في مدينة شيكاغو التأسيسية ، بينما تجذب الانتباه أيضًا إلى ما سيكون أكثر الرياضات والفعاليات الإنسانية شمولية في العالم عام ۲٠١٩.