رحلة الى أفضل فندق في العالم

الثلاثاء 17 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة الى أفضل فندق في العالم
حازت فنادق ومنتجعات فور سيزونز على جائزة أفضل فندق في العالم في إطار جوائز World’s BestAwards (أفضل جوائز في العالم) التي تقدّمه مجلة ترافيل آند ليجر Travel + Leisure في فندق فور سيزونز بالي بالي سايان، إلى جانب اعتراف واسع من خلال مجموعتها العالميّة من الفنادق والمنتجعات.
 
ومن شأن هذه الجوائز التي تقدذمها المجلّة تكريم أفضل وجهات السّفر والشّركات في العالم حسب تصنيف جمهور Travel + Leisure المميز. هذا العام ، تم تصنيف Four Seasons Resort Bali at Sayan كأفضل فندق في العالم.
 
صناعة السياحة
منذ افتتاحه في عام ١٩٩٨ ، حاز فندق Four Seasons Resort Bali at Sayan على تقدير كبير في جوائز "صناعة السفر والسياحة" ، واستطلاعات القراء ، واستعراض المسافرين ، ولا يزال يرفع خدماته وعروضه لتوقع الاحتياجات المتطورة للمسافرين الفخورين. هذه هي المرة الثانية التي تصنّف المجلّة فندق فور سيزونز بالي في سايان كأفضل فندق في العالم ، بعد أن فاز بالجائزة لأول مرة في عام ۲٠٠٥ .
 
 
الفسحاتُ الأخاذة
يقع Four Seasons Resort Bali at Sayan بين الغابات الاستوائية في أوبود ويطل على وادي نهر أيونج ، ويوفر أجنحة فسيحة وفيلات خاصة مع مغاطس خاصة ونهر أخاذ وإطلالات على تراس الأرز. يضم المنتجع أيضًا مدرسة تقليدية للطهي الباليّ، وهي أول مدرسة طهي مصممة على جانب النهر في الجزيرة.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الخاصّة بالتأمل واليوغا في جناح اليوغا على ضفاف النهر ، تحت إشراف معلم ومدرّسين يوغا مشهورين من خلال البرنامج العالي الجودة المتوفّر خلال الإقامة. بالإضافة الى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر بركة اللوتس الواسعة الرائعة على السطح مع إطلالات على الغابات المحيطة والنهر.