Microsoft تطلق أصغر Surface Go

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 14 تموز 2018

Microsoft  تطلق أصغر Surface Go

 أعلنت Microsoft  عن جهازها الجديد Surface Go، وهو الأسهل للحمل، وذات أفضل سعر، في مجموعة Surface  منها.

وهذا الجهاز هو خفيف الوزن وكثير الإنتاجيّة، وبفضل سعره الجديد، هو أكثر توفّراً للنّاس، كما أنّه أصغر حجماً من أجهزة Surface  الأخرى.

فئة جديدة ضمن عائلة Surface


ويقدّم هذا الجهاز الستايل والإنتاجيّة التي تُعرف أجهزة Surface  بها، ولكن في جهازٍ أصغر حجماً. فهو لا يزن سوى 521 غراماً تغريباً، فيما لا يتخطّى رفعه ال8.3 ملم، ويجمع كلّ أدائه بعشر إنشات فقط. ويبدأ سعر الجهاز ب399$، ما يمثّل فئةً جديدة ضمن عائلة Surface، ويجعلها أكثر تنوّعاً مع المحافظة على الجودة العالية التي تعرف بها.

نوعيّة عرضٍ عالية وغير مؤذية للعيون


ويقدّم الجهاز أيضاً شاشة عرضٍ خاصّة وعالية الجودة من نوع PixelSense، تتقبّل استخدام قلم Surface Pen  مع 4,096 مستوىً من حساسيّة الضّغط، والدقّة للتدوين، والرّسم، والتصميم المعاون من الكمبيوتر، وغيرها. وهذا العرض بنسبة 3:2 ناعمٌ للعينين، عند مشاهدة الفيديوهات أو رؤية الألوان العالية التعارض، أو عند خلق الفنّ وتعديل الصّور.

أفضل جهازٍ للاستخدام اليوميّ


ويعتمد جهاز Surface Go  الصّغير على نظام معالجة Generation Intel Pentium Gold Processor 4415Y، مع بطّارية تدوم لتسع ساعات، مع قوّة محسّنة وأداء وبطّاريّة تفيد لأكثر المهمّات دقّةً التي يقوم بها المستخدمون كلّ يوم.

ويتضمّن الجهاز أيضاً جميع المداخيل التي يحتاجها المرء، لا سيّما مداخيل الشّحن ومدخل USB-C 3.1  للمعلومات والفيديو والشّحن، ومدخل السمّاعات وغيرها. وكلّ ذلك مصمّم من أجل مساعدتك لتكون أكثر إنتاجيّة إن كنت تدرس في المكتبة، أو تعمل على متن الطّائرة، أو تتشارك محتواك أثناء عرضٍ على شاشة 4K.