هكذا يمكنك بعث رسائل Android من الكمبيوتر

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 12 تموز 2018

هكذا يمكنك بعث رسائل Android  من الكمبيوتر

 أخيراً جعلت Google  مستخدمي Android  قادرين على بعث الرسائل النصّية انطلاقاً من كمبيوترهم هذا الشّهر.

ونذكّر بأنّ هذه الميزة لطالما كانت متوفّرة لمستخدمي iPhone  وiMessage. إليكم كيفيّة بعث الرسائل النصّية عبر الكمبيوتر، إن كنتم من مستخدمي Android.

إفادات هذا الأمر


ويجدر الذّكر أنّه ما إن تتحضّر من خلال الخطوات اللّاحقة، ستتمكّن من الحصول على الرّسائل النصيّة من هاتفك إلى الكمبيوتر الخاصّ بك، كما ستتمكّن من الإجابة عليها من خلال مستكشف النّت، وكلّ ذلك وهاتفك مختبئ في حقيبتك أو درجك. ولكن من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، عليك أن تقوم ببعض الخطوات.

تحميل تطبيق المراسلة على هاتفك


أوّلاً، عليك أن تحمّل تطبيق Android Messages  للمراسلة على هاتفك، وأن تمرّ بمسيرة قصيرة من أجل التّأسيس للتطبيق والسّماح له بالدّخول إلى معلوماتك ومعارفك ومنحه القدرة على تنظيم رسائلك.

وصل حساب الهاتف بحساب الكمبيوتر


وما إن يصبح التطبيق عاملاً على هاتفك، ما عليك سوى زيارة موقع messages.android.com  عبر الكمبيوتر، واتّباع التعليمات الموجودة على الشّاشة من أجل وصل الهاتف بمستكشف النّت الذي عادةً يستدعي لمسح كود QR ببساطة.

استمتع ببعث الرسائل من الكمبيوتر


وهذا كلّ ما في الأمر! ما إن تنهي هذه المسيرة حتّى تنطلق نافذة للرّسائل، تعكس الرسائل الموجودة على هاتفك. ومن هنا، يمكنك أن تبعث الرسائل لأيّ شخصٍ من معارفك، وكأنّك تماماً على هاتفك، فتنطلق الرّسالة ابتداءً من رقمك وتبدو كرسالة عاديّة للمتلقّي.