يمكنك الآن شراء BMW عبر بيتكوين في بريطانيا

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 12 تموز 2018

يمكنك الآن شراء BMW  عبر بيتكوين في بريطانيا

 يبدو أنّ عالم المال الرّقميّ بدأ يجتاح عالم السيّارات. فأحد وكلاء BMW  وMINI  في بريطانيا أعلن قبوله لعملة بيتكوين مقابل شراء سيّاراتٍ جديدة.

وتحمل شركة هذا الوكيل اسم ستيفن جيمز BMW، وهي موجودة في لندن ومنطقة كينت. وهو أعلن عن بدئه لقبول عملة بيتكوين من خلال تغيردةٍ عبر موقع Twitter.

إعلانٌ سبّاق عبر Twitter


وجاء تحديداً في التغريدة: "ستيفن جايمز الوكيلة لBMW  بدأت باستقبال عملة بيتكوين عند شراء سيّارة BMW  الجديدة الخاصّة بك! اتّصل بنا اليوم من أجل معرفة المزيد حول قدرتك على استخدام بيتكوين من أجل حصولك على مركبة جديدة كليّاً"، مع هاتشاغ #bitcoin  و#bitpay.

تعاونٌ مع شركة BitPay


ويكشف هذا الإعلان أيضاً، عبر الهاشتاغ، أنّ الشّركة الوكيلة ستعمل بالتعاون مع BitPay، وهي مساحة عالميّة تقبل الدّفع من خلال عملة بيتكوين الرقميّة، إن كان مجالها في العقارات، أو التسوّق الإلكترونيّ، أو أهداف الحسابات والفواتير وغيرها.

مجال السيّارات مثل العديد من الشّركات الكبرى


في ظلّ التأثير المتزايد الذي استطاعت أن تنجزه العملات الافتراضيّة في الأسواق، بدأت الشّركات الجديدة بقبول هذه العملات الشّهيرة مقابل السّلع والخدمات، ومن هنا يبدو من المنطقيّ والطّبيعيّ أن يبدأ مجال المحرّكات والسيّارات بقبول هذه الطّريقة الجديدة لدّفع.