Chopard والسباق: شراكة لا تنتهي

من قبل : نانسي فضولالخميس 12 تموز 2018

Chopard والسباق: شراكة لا تنتهي

تحتفل Chopard ب-30 عاماً من شغفها وعشقها لعالم السيارات من خلال إصدار حصري بأسلوب الرفاهية.

لمناسبة مرور 30 عاماً على الشراكة اللتي تجمع بين دار Chopard ورالي Mille Miglia للسيارات الكلاسيكية، ابتكرت Chopard ساعة حصرية حائزة على شهادة COSC وتحمل اسم Mille Miglia 2018 Race Edition. إن هذه الأخيرة محدودة الإصدار ب-1000 قطعة حول العالم، منها 100 قطعة تجمع بين الذهب الوردي والستينلس ستيل، وهي تنتمي إلى مجموعة Mille Miglia الخاصة بالسباق والتي أطلقت منذ 30 عاماً.

اضيفت بعض اللمسات على الساعة الجديدة، تحديداً في الميناء وأزرار الضغط والزنبرك، فضلاً عن الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير والذي يحمل أيضاً علامات مرور الذكرى ال-30 للساعة الأصلية.

دقّة في السباق والساعة


يجري سباق Mille Miglia بطريقة منتظمة، ويتميز بأن خلاله لا يتم احتساب السرعة القصوى دائماً، إنما قدرة السائق على الحفاظ على وتيرة معينة في قيادة سيارته، كذلك الأمر بالنسبة للساعة ذات الكرونوميتر الحائز على شهادة COSC التي بإمكانها المحافظة على التغيير في المعدل بنسبة تتراوح بين -4 و-+6 ثوانٍ باليوم.

تأتي ساعة Mille Miglia 2018 Race Edition بعلبة قياسها 44 ملم مع إطار داخلي هو عبارة عن مقياس احتساب المسافة بالسرعة، ويتميز الميناء بوجود أشكال فريدة من نوعها في خلفيته، كما نجد عند مؤشر الساعة 3 عداداً للثواني، وعند الساعة 6 عداد آخر للساعات وعند الساعة 9 عداد للدقائق.

يكتمل التصميم مع الحزام الجلدي المصمّم بطريقة مخرّمة باللون الأسود، والذي ينعكس بشكل رائع مع الدرذات باللون الأحمر على أطرافه.