Etro ومجموعتها الخريفية الجديدة

الأحد 15 تموز 2018 من قبل : جوانا رعد

Etro ومجموعتها الخريفية الجديدة

 تحتفل العلامة التجارية الشهيرةEtro بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها  من خلال تقديم عرض مدهش في قصرPalazzo del Ghiaccio في ميلانو إيطاليا.

يُطلَق على هذا العرض اسمDandy Detour وهو ينغمس في سرية حياة الرجل المتألّق الذي يعتمد تصاميمEtro.وفضلًا عن ذلك، هو يحتضن قطع مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٨- ٢٠١٩من.Etro

رجل الماركة


ولهذه المناسبة، يدعو رجل الماركة المتميّز المتفرجين إلى منزله ويأخذهم في رحلة إلى حياته الخاصة وذكرياته العزيزة. ويوصف هذا الرجل بكونه رجلًا مثقفًا يحب الاستكشاف ويتمتّع بشخصية معقّدة و جذابة تجسّد ميزات رجلEtro بشكل مثالي.

يحب هذا الرجل السفر والجذور في الوقت عينه. هو جريء، ذكي، لطيف وجامح على حدّ سواء.

قطع المجموعة


تضمّ التشكيلة الحديثة عددًا من القطع المميّزة والفريدة من نوعها بما في ذلك المعاطف المصنوعة من الصوف، سترات الانتحاري المصنوعة من المخمل،السراويل الكلاسيكية، القمصان المزخرفة بطباعة الخطوط، السترات المصنوعة من الجلد، المعاطف الطويلة، السترات الرسمية، الكنزات ذات القبات الطويلة وغيرها الكثير.

الطباعات والنقشات


تزيّن العديد من القطع الطباعات والنقشات مثل نقشة البايزلي، نقشةTattersall، الحواف، نقشة الرقع، المربعات المخملية، طباعات الطبيعة مثل جذع الشجرة، حجر المالاكيت والسحاب وغيرها.

الأنسجة المُستَخدَمَة


صُنِعَت قطع مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٨-٢٠١٩ من الأقمشة الفاخرة كالأقمشة الفارسية والكيلتية التي تتجلّى بحلّة حديثة، القنب، الصوف، الجاكار، المخمل، ألياف اليوكاليبتوس المستدامة والناعمة، الجلد وغيرها.

 الألوان المُعتَمَدَة


تعتمد قطع التشكيلة لوحة ألوان متنوّعة تشمل الكاراميل، الأسود الداكن، البرتقالي الزاهي، الأزرق، البرتقالي الداكن، الفيروزي، الأصفر، الأخضر، البني، البيج وغيرها.

قصّات القطع


تتّصف قصّات القطع بكونها ضخمةً وكبيرة الحجم إذ تأتي بعض السراويل واسعةً مع طيات واضحة، يتمتّع بعضٌ من السترات بأكتاف فضفاضة وبعض القمصان بأطراف طويلة.

اكسسوارات المجموعة


وبالاضافة إلى الملابس، تضمّ مجموعةDandy Detour بعض الاكسسوارات الرائعة مثل الجزمات المصنوعة من الجلد، أحذية اللوفرز المصنوعة من المخمل المضلّع، المسامير المعدنية التي تمرّ بقبات القمصان بدلًا من ربطات العنق وغيرها.