فيراري تحصد جوائز Red Dot

من قبل : جوانا رعدالسبت 14 تموز 2018

فيراري تحصد جوائز Red Dot

V8. حصلت فيراري على جائزةRed Dot: Best of the Best تكريمًا لتصميم بورتوفينو الرائد، أحدث سيارة جي تي لفيراري ذات محرك

 هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تحصد فيها فيراري هذه الجائزة المرموقة لأحد نماذجها الجديدة.

مواصفات السيارة


سيارة فيراري بورتوفينو هي سيارة أنيقة ومتعدّدة الاستخدامات تتميّز بسقف صلب قابل للسحب مع مساحة فائقة للأمتعة وأداء مثالي يُعَدّ الأفضل في فئتها.

رأي لجنة التحكيم العالمية


أُعجِبَت لجنة التحكيم العالمية بتصميم سيارة بورتوفينو وأفادت أن السيارة تجسّد التقدّم التطوّري المثير للاعجاب وأنها تفتن بلغة تصميمها المدهش.

وأضافت اللجنة أن دمج السقف الصلب القابل للسحب، يقدّم حلًّا مثاليًا. وأشارت إلى أنه تمّ التأكيد على الأناقة القوية من خلال الجودة اللا مثيل لها في المواد وفي التصنيع.

واختتمت اللجنة رأيها مؤكّدةً أن سيارة فيراري بورتوفينو هي التجسيد المثالي للمناهج الجديدة التي تشير إلى المستقبل.

جائزتان اضافيتان


وخلال حفل التكريم الذي أقيم في مسرح آلتو في إيسن في ألمانيا، منحت لجنة التحكيم المؤلّفة من المصمّمين العالميين، جائزتينRed Dot للجودة الفائقة في التصميم لسيارة فيراري 812Superfast وسيارة فيراريFXX K EVO.

تُعتَبَر هذه الجوائز شهادةً على التكنولوجيا الرائدة والتصميم الفريد من نوعه اللذين تعتمدهما فيراري كأساس لعملية الانتاج.

عن سيارة 812Superfast


أعادت سيارة 812Superfast تعريف اللغة الرسمية لسيارات فيراري ذات المحرك الأماميV12 وذلك من دون تغيير الأبعاد الخارجية أو المساحة الداخلية. وهي تحتضن الميزات العديدة بما في ذلك الخطوط المجعّدة والمائلة بشكل حادّ، محرك ذات سعة ٦.٥ لترا وغيرهما.

عن سيارة FXX-K Evo


تمثّل سيارة FXX-K Evoتطوّرًا مهمًّا في برنامج XXالذي تمّ اطلاقه في عام ٢٠٠٥ مع تطوير السيارات خصيصًا للعب دور ناشط في برنامج البحث والتطوير الحصري هذا. تتميّز سيارة FXX-K Evoبحزمة هوائية متقدّمة طوّرها مهندسو فيراري بالتعاون مع مصمّمي مركز فيراري للتصميم.