سيّارتا BMW تنطلقان مع فيلم Mission : Impossible

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 11 تموز 2018

سيّارتا BMW   تنطلقان مع فيلم Mission : Impossible

 التعاون بين BMW وسلسلة أفلام Mission : Impossible  لم بعد جديداً؛ فنتائج هذه الشّراكة الرّائعة ما زالت تثمر.

وها إنّ الفيلم الثّالث من السلسلة بعد الشّراكة ينطلق الآن عالميّاً، ما يجعلنا نتأكّد من أنّ البطل إيثان هانت سيقود بعض السيّارات الرّائعة في الفيلم المقبل الحامل عنوان: Mission : Impossible Fallout. وأراد الفرع اليابانيّ من علامة BMW  أن يشدّد أكثر بعد على هذا التعاون من خلال إطلاق نسختين مميّزتين في هذه المناسبة: الM5  بإصدارها الخاصّ وال5 Series.

عن M5 Mission : Impossible


واسم السيّارة الأولى تحديداً هو BMW M5 Mission : Impossible، وهي مبنيّة على طراز M5 Competition، ما يعني أنّها تأتي بقوّة 617 حصان نابعة من محرّك V8  سعة 4.4 ليتر مع ميزة توربو الازدواجيّة، يخوّل السيّارة من الانطلاق من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.3 ثانية فقط. وتتوفّر السيّارة بلون رماديّ السنغافورة، وهو اللّون نفسه الذي تظهر فيه السيّارة في الفيلم. وتتزوّد أيضاً السيّارة بشبكاتٍ ومرايا جانبيّة سوداء، مع اسم Mission : Impossible  ملصقٌ بوضوح على هيكل السيّارة.

5 Series  أيضاً بالنسخة الخاصّة


أمّا ال5 Series Mission : Impossible  الجديدة، فهي تتزوّد برزمة M  الرياضيّة، ويطغى عليها الطّلاء الأسواد مع شبكات أداء M  من الأمام، وأيضاً اسمها الملصق بوضوح كنظيرتها. وداخل المقصورة نجد جلد داكوتا الأسود بالإضافة إلى لمسات BMW  الخاصّة. ويبدأ سعر M5  بنحو 177,000 دولار، أمّا ال5 Series  فيبدأ سعرها ب71,885  دولار، وقد يصل إلى 79,800 دولار.