مايباخ في فندق راديسون رويال؟

من قبل : غابي عقيقيالأربعاء 11 تموز 2018

مايباخ في فندق راديسون رويال؟
كشف فندق راديسون رويال في موسكو النّقاب عن جناح جديد فاخر مساحته ١٧۰ متر مربع، تم تصميمه بالتّعاون مع شركة مرسيدس بنز الفاخرة للسّيارات.
ويهدف المشروع الذي أطلق عليه اسم "جناح مايباخ ١۸۸٦" إلى "رفع مستوى أماكن الإقامة الفاخرة" ، كما قال ستانيسلاف كوندوف، المدير العام لفندق راديسون رويال موسكو.
 
الأجنحة الفاخرة
يضمّ جناح مايباخ Maybach قاعة مدخل وغرفة معيشة وغرفة نوم وحماما كبيرا وغرفة ارتداء الملابس.
العناصر الزخرفية في الجناح تكمل إحساسها الفاخر، مع قشرة خشب الجوز الّتي تضيف مخمليّة وبذخاً الى هذا الموقع النّابض بالرّفاهية. أمّا الأثاث ، فيلفت انتباهنا الى بساطته الفاخرة، وعدد من الأسطح العاكسة لتكبير المساحة بشكل مرئي.
بالإضافة الى ذلك، يحتوي جناح Maybach على مسرح منزلي وثلاث مصادر لتعديل الصوت في الأرجاء. "هذا يعني أنه يمكن للضيوف توصيل أجهزتهم المحمولة لاسلكياً للاستمتاع الى الموسيقى المفضلة لديهم أثناء استرخائهم" ، كما أوضح المدير العام للفندق.
 
خدماتُ الرفاهية
تختلف الطرق لمشاهدة التلفزيون في الجناح وتتميز أجهزة التلفزيون الألمانية BURG & GLASS عالية الجودة في غرفة النّوم وغرفة المعيشة وحتّى أمام الجاكوزي. 
باستخدام اثنين من وحدات التحكم الذكية ، يمكن للضّيوف اختيار إحدى خيارات الإضاءة الأربعة: التّرحيب والمعرض والكوكتيل والحفلات. تمّ تعزيز الجناح بملحقات ذات علامات تجارية، بما في ذلك الملصقات والألبومات ونماذج السّيارات وتوقّعات الشّعارات وبار Maybach الفريد الذي يعيد إنشاء صورة وأبعاد سيارة.
وأضاف المدير العام في هذا السياق "إن جناح مايباخ ١۸۸٦ هو تحقيق حلم يجمع بين علامتين تجاريتين أسطوريتين لخلق فخامة جديدة مبنيّة على كل من التقاليد والابتكار. أنا متأكد من أن هذه التّحفة من الرّاحة ستعمل على تطوير اتجاه جديد في فنّ الضيافة.
ننتظر، بالتأكيد، على أحرّ من الجمر لنرحب بالضيوف في هذا الجناح الرّائع والفريد من نوعه ". 

فيديو ذات صلة