Longines ترعى فعالية خيول في باريس

من قبل : جوانا رعدالثلاثاء 10 تموز 2018

Longines ترعى فعالية خيول في باريس

 كانت العلامة التجارية العريقة Longines، لأول مرّة، شريك اللقب وضابط الوقت الرسمي لتحدي القفز  Longines Eiffel Challenge الهادف إلى تحقيق الفائدة ل-Mission Bern، برنامج جديد تمّ انشاؤه للحفاظ على التراث الفرنسي.

ولهذه المناسبة، انضمّت إلىLongines أيشواريا راي باتشان، سفيرة الأناقة الخاصة بالماركة.

المشاركون والموقع


جمع تحدي Longines Paris Eiffel Jumping، الذي شمل المرحلة العاشرة من جولة  Longines Global Champions، بين أفضل الفرسان والخيول في العالم في حقل شامب دي مارس في قلب العاصمة الفرنسية.

الفائزون


حاز الفارس بن ماهر مع خيله Explosion Wعلى المرتبة الأولى في حين حصد الفارس نيكولاس ديلموت وخيله Urano de Cartigny المرتبة الثانية والفارس هاري سمولدرز وخيلهZinius المرتبة الثالثة. وحصل الفائز بن ماهر على ساعةLongines.

انتصار الفارس سامح الدهان


وفضلًا عن ذلك، كونها شريك اللقب وضابط الوقت الرسمي لجولة  Longines Global Champions Tour Grand Prix of Paris في باريس، قامت Longines بتوقيت انتصار الفارس سامح الدهان وخيلهSuma’s Zorro.

دعم منظمة JustWorld International


وخلالLongines Global Champions Tour Grand Prix of Paris، قدّمتLongines دعمها لمنظمةJustWorld International الخيرية التي تجمع الأموال لمساعدة الأولاد الفقراء، وذلك من خلال برنامجLongines Clear The Jump الذي يتمّ عبره توزيع ٢٠٠ وجبةً في كلّ مرة يتم فيها القفز من دون لمس الحواجز.

واستطاعت Longines تقديم ٥٠٠٠ وجبةً للمستفيدين من أعمالJustWorld International.

الساعة الرسمية للحدث


 وفي الحدث أيضًا، سلّطت Longines الضوء على ساعة من مجموعةThe Longines Master Collection Blue Edition كساعة رسمية للحدث.