اكتشفوا عالم المحيط مع Ocean King

الثلاثاء 10 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

اكتشفوا عالم المحيط مع Ocean King

إليكم خبر رائع! بإمكانكم أن تبحروا في أبعد المحيطات برفاهية إيطالية مع يخت Ocean King الجديد.

كشف حوض بناء السفن الإيطالي Cantieri Navali Chioggia عن آخر يخت له، Ocean King 88، من ضمن مجموعة Classics لليخوت الفخمة المخصّصة للاستكشاف.

للرفاهية شكل جديد


صُمّم هذا اليخت  بالتعاون مع إستديو التصاميم الإيطالي في مدينة البندقية VYD، ويبلغ طوله 26 متراً ومصمّم بأعلى درجات الرفاهية والفخامة.

يتميز اليخت بتصميمه الخارجي من توقيع Arch Paolo Dose، أما هندسته البحرية فهي من تنفيذ Studio Innave والديكور الداخلي من تصميم Garlant Marco الذي ركّز على منح الداخل مساحات واسعة وعملية، بالإضافة إلى الأسطح الخارجية الأربعة المناسبة لكافة النشاطات على متن اليخت.

عملية وأداء


يأتي يخت Ocean King 88 بهيكل مصنوع من الألمنيوم، يساعده على الإبحار بسرعة أكبر، ويمكن الدخول إلى غرفة المحرّك مروراً بمرآب موجود في مؤخرا اليخت، ويتميز هذا المرآب بدوره بأنه متعدّد الاستخدامات، إذ يتحوّل لمركز للغطس وللألعاب المائية ومخزناً للأسماك أو حتى نادياً بحرياً صغيراً.

أما بالنسبة للسطح العلوي فيصلح أن يكون مكاناً للجلوس والاسترخاء، وينقسم إلى صالون خارجي ينفتح على طاولة طعام، كما يتبع له مكان مخصّص للتخزين يستوعب قارباً بطول ستة أمتار.

يستوعب اليخت عشرة ركاب ينقسمون في الغرف الخمسة التي تتضمّن جناحاً فخماً للمالك يتبع له شرفة خاصة بطول 7.5 أمتار، أضف إلى ذلك الجناح المخصص لطاقم العمل الذي يتّسع ل-4 أشخاص والموجود في السطح السفلي. 

أحدث الأخبار السبّاقة