دايملر في مؤتمر RISE

من قبل : رودين ابي خليلالاثنين 09 تموز 2018

دايملر في مؤتمر RISE

RISEهو أكبر وأهمّ مؤتمر لمجتمع التّكنولوجيا في آسيا إذ يقدّممجموعة من إحدى عشرة منتدى يركّز الكلام فيها على مواضيع تشمل السّيّارات والتّصميم والتّسويق والرّوبوتات والبيانات الضّخمة.

هذا العام، تتمثّل شركة دايملر آي جي  Daimler AG في مؤتمرRISE الّذي سينعقد من 9 إلى 12 يوليو في هونغ كونغكجزء من "جلسة المناقشة" سيشرح أثناءها كيف يساعد الذّكاء الاصطناعيّ على بناء المستقبل.

أهمّيّة الذّكاء الإصطناعيّ


سيفسّر المدير التّنفيديّ لدايملر آي جي ورئيس سيّارات مرسيدس بنز ديتر زيتشه الاختلافات الثّقافيّة الّتي تنعكس على رغبات شعوب آسيا وأوروبا والولايات المتّحدة الأميركيّة المتنوّعة.

كما سيصف الذّكاء الاصطناعيّ  وقدرته على تسهيل الحياة اليوميّة من خلال الاستجابة بشكل كامل للاحتياجات الفرديّة خاصّة للعمّال.

مناقشة حيّة


هذا بالإضافة إلى أنّ ديتر زيتشه سيشارك في مناقشة حيّة ومؤثّرة على المسرح أمام حوالي 700 صحافيّ، كما سيحضر المؤتمر حوالي 15000 مشارك من أكثر من 100 دولة. وسيناقش زيتشه أسئلة مختارة مع المشاركين في المؤتمر، بما في ذلك جاي كاواساكي الملقّب ببطل التّكنولوجيا.

في سياق متّصل، يقول رئيس قسم الاتّصالات العالميّة في شركة دايملر آي جي جورج هاو: "لقد اخترنا RISE  بشكل واعِ كمنتدى دوليّ لأنّه يوفّر لنا فرصة الدّخول في حوار مع مجتمع التّكنولوجيا، سواء في موقع الحدث أو في الشّبكات الاجتماعيّة".

وتجدر الإشارة إلى أنّه في الفترة الّتي سبقت المؤتمر، استفادت الشّركة من منصّات وسائل التّواصل الاجتماعيّ في تشجيع مجتمعها عبر الإنترنت على المشاركة في الحوار حول الذّكاء الاصطناعيّ.