تاغ هوير تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية

الخميس 05 تموز 2018 من قبل : katchthis

تاغ هوير تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية

أعلنت علامة ’تاغ هوير‘ للساعات الفاخرة عن افتتاح متجرٍ جديد في مول ’الرياض بارك‘ في يونيو بحضور كبار المسؤولين المحليين والإقليميين في فريقها بالإضافة إلى عملائها المخلصين ومجموعة من العملاء الجدد.

وتندرج هذه الخطوة في إطار توسيع شبكة متاجرها في المملكة العربية السعودية، حيث يُعدّ المتجر الجديد رابع فروع ’تاغ هوير‘ في البلاد والثاني في العاصمة. ما يسلّط الضوء على المكانة الرائدة لعلامة الساعات السويسرية في السوق السعودية الفاخرة.

وافتتحت العلامة أول متاجرها في المملكة عام 2015 ضمن حي العليا الذي يُعتبر أحد أبرز مناطق العاصمة. وسرعان ما افتتحت متجرين إضافيين في مدينة جدة ضمن ’مول العرب‘ و’الظهران مول‘ في المنطقة الشرقية.

ويتميز كل متجر بلمسات معمارية معاصرة وتفاصيل تصميمية تبرز إرث ‘تاغ هوير‘ ومسيرتها العريقة في دعم الفعاليات الرياضية والسباقات من جهة، وتجسد تقاليد العلامة وشغفها وإبداعها وموثوقيتها من جهةٍ أخرى.ويتركّز المتجر الجديد في الطابق الأرضي من مول ’الرياض بارك‘ على امتداد 60 متر مربع بمساحة كافية لعرض 250 إلى 300 ساعة. حيث يحتضن أحدث إصدارات العلامة بالإضافة إلى ساعات كرونوجراف محدودة الإصدار والقطع الأكثر مبيعاً وبعض أبرز الإبداعات التي يحفل بها إرث ‘تاغ هوير‘.

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تبعاً لما تحظى به العلامة من آفاقٍ كبيرة للنمو في المملكة، لتشكل إنجازاً مميزاً يعكس أهمية السوق السعودية كمركز عالمي لمبيعات الساعات الفاخرة. وبطبيعة الحال، لا بد للمملكة من إرساء بنية تحتية متينة من المتاجر وصالات العرض للحفاظ على هذه المكانة المميزة، ومن هنا جاءت أهمية افتتاح متجر ‘تاغ هوير‘ الجديد والذي يضم مجموعة من المرافق المصممة للارتقاء بتجربة شراء الساعات في المملكة.

وشهدت فعالية الافتتاح حضور كوكبة من الشخصيات المرموقة، بما في ذلكمدير عام ’إيه إل جي‘ أنطوان جوجو ومدير علامة ’تاغ هوير‘ في الشرق الأوسط نيكولاس بيك الذي قال بهذه المناسبة: "ما من علامة تجسد جوهر الفخامة والإرث العريق والأناقة الرياضية والتصميم المريح مثل ‘تاغ هوير‘.وبالتالي، كان لا بد من افتتاح صالة عرض ومتجر أنيق يليق بالمكانة المرموقة للعلامة ويعكس طابعها الحصري. وتبشر هذه الخطوة الاستراتيجية بالمزيد من المبادرات المرتقبة في المستقبل والرامية نحو تعزيز جاذبية العلامة التجارية في المملكة".