تحديثات جديدة لMINI هذا الصّيف

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 06 تموز 2018

تحديثات جديدة لMINI  هذا الصّيف

 ستتوفّر تحديثاتٌ تكنولوجيّة جديدة بسيّارات MINI  في صيف 2018 الحالي، لا سيّما تلك المتعلّقة بخفض نسبة إطلاق الغازات السّامة.

وستطال التحديثات الMINI  الثلاثيّة الأبواب، الخماسيّة الأبواب، المكشوفة، بالإضافة إلى Clubman  وCountryman، التي ستتضمّن فلاتر مميّزة ابتداءً من يوليو 2018 الجاري من أجل الالتزام بمعايير إطلاق الغازات الأوروبّية (Euro 6d-TEMP).

نظام ضخٍّ جديد لبعض الطّرازات


وفيما تلاقي نسخ محرّكات الدّيزل من الMINI Clubman  والMINI Countryman  هذه المعايير منذ مارس 2018، لا يتضمّن محرّكها الفلتر فقط، بل أيضاً محوّل SCR  الذي يضخّ الدّيزل مشكلٍ مختلف ليخفّف من إطلاق غاز أوكسيد النيتروجين.

المزايا التكنولوجيّة الجديدة


وسيتوفّر أيضاً في هذا الإطار نظام نقل القيادة السّباعيّ السّرعات من نوع Steptronic  مع محرّكات الوقود من الClubman  والCountryman.

أمّا نظام الاتّصال الجديد فسيتوفّر أيضاً للClubman  هذا الشّهر، مقدّماً خدمات تحديد الموقع المتّصلة بالإضافة إلى شاشة عاملة على اللّمس من 8.8 إنش، ومعلومات مباشرة حول زحمة السّير، ونظام CarPlay  وConnected XL  من MINI، وميزة الشّحن اللّاسلكي، وغيرها.

ويتضمّن التحديث أيضاً نظاماً صوتيّاً ذات ال12 مكبّر وقوّة من 360 واط.  

إضاءة أوتوماتيكيّة مقبلة


وفي المستقبل، ستتزوّد نسختا MINI  ضمن فئة السيّارات المدمجة العالية المستوى بنظام الإضاءة الأوتوماتيكيّة المتأقلمة مع القيادة، التي تعدّل قوّة المصابيح الأماميّة والخلفيّة حسب أحوال الطّقس والظّروف المجاورة.

ولهذا السّبب، ستظهر منذ الآن علامة A  قرب زرِّ الإضاءة، وستزداد فيه حركة جديدة تحضيراً للميزة المستقبليّة.