حذاءٌ تقنيٌ جديدٌ من أديداس

الخميس 05 تموز 2018 من قبل : جوانا رعد

حذاءٌ تقنيٌ جديدٌ من أديداس

 أعلنت العلامة التجارية الشهيرة أديداس للركض عن اطلاق صورة ظلية جديدة تمامًا في امتياز حذاء AlphaBounce الذي صُمّمَ خصيصًا للرياضيين المتنوّعي النشاطات: حذاء  AlphaBounce Instinct.

الهدف من تصميم الحذاء


تمّ تصميم هذا الحذاء لتوفير الراحة والمرونة الاستثنائيتين. وفضلًا عن ذلك، يهدف الحذاء إلى جعل الرياضيين يخوضون كلّ جزء من تمارينهم الرياضية من دون التضحية بالحركة الطبيعية للقدمين وبالتالي مساعدتهم على العمل للوصول إلى ذروة الأداء التنافسي.

التصميم ومصدر الالهام


بصريًا، يوصف حذاء AlphaBounce Instinct بكونه نسخةً حديثةً من النماذج السابقة لامتيازAlphaBounce.تمّ استلهام حذاء أديداس للركض الجديد من حركة جسم الانسان وهو يحتضن تصميمًا يسمح للشخص الذي ينتعله أن يتحرّك "بشكل غريزي".

وألهمت هذه الروح أيضًا مزج قوام "الموجة" بين النعل الأوسط والنعل العلوي. صُمّمَ AlphaBounce Instinct في الأصل من أجل الركض والتدريب وهو يضمّ العديد من الميزات التقنية الرئيسية التي تجتمع لتوفير الراحة في كلّ التدريبات.

 وتشمل هذه الميزات:


ADAPTIVE TORSION / BOUNCE:نظام إلتواء يسمح للقدم والكعب بالانتقال بشكل مستقلّ عن بعضهما البعض من دون التضحية بتوسيد أو راحة ارتداد النعل الأوسط.

ADAPTIVE FORGING:تمّ تصميم جزء علوي من النسيج الشبكي المعزّز للتهوية للمساعدة على تقديم الدعم والاستقرار للحركات المباشرة والمتعدّدة الاتجاهات.

ADAPTIVE TRACTION: نعل خارجي مصنوع من المطاطContinental Rubber™ يؤمّن الجرّ والمتانة لراحة البال على كلّ من الأسطح الرطبة والجافة.

 

سيُصبِح حذاءAlphaBounce Instinct متاحًا للشراء في ألوان عدّة على موقع أديداس الالكتروني الرسمي adidas.com وفي المتاجر ابتداءً من ٧ يوليو الجاري.