الاتّحاد: خدمة مخملية لنقل السّيارات هذه العطلة

السبت 07 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

الاتّحاد: خدمة مخملية لنقل السّيارات هذه العطلة
قبل بدء موسم السّيارات الخارقة في لندن ، أطلقت الاتحاد للطيران خدمة خاصة للطّبقة المخمليّة لنقل سيّاراتهم بكلّ سهولة وأمان للاستمتاع بموسم العطلة الصّيفية.
وقد أطلقت هذه الخدمة ، التي تحمل اسم FlightValet ، مؤخّراً تحت ذراع نقل البضائع والخدمات اللّوجستية في الشّرق الأوسط.
ووفقاً للاتحاد للطيران، فقد تم إطلاق FlightValet ليتزامن مع الارتفاع الموسمي في الطّلب على شحنات السّيارات إلى وجهات العطلات الشّعبية في أوروبا.
 
تحسين الخدمات
وقال عبد الله محمد شديد، مدير عام الاتّحاد للشحن في مجال الشحن والخدمات اللوجستية: "نحن سعداء بتقديم هذا المنتج المصمم خصيصًا للسّوق". "لقد نما الطّلب من عملائنا بشكل كبير في السّنوات الأخيرة، وفي محاولة لتحسين عرض خدماتنا، أدخلنا قدرة مناولة السّيارات في المحطات الرّئيسيّة هذا العام".
في كل عام ، تنقل الاتحاد للشّحن مئات من السيارات الفاخرة على طائرات الرّكّاب والشّحن، وقد تمّ تصميم FlightValet لزيادة تبسيط التّجربة بأكملها.
 
الى عشاق السباقات
ووفقًا لشركة الطيران، سيتمّ تقديم الخدمة من خلال فريق متخصص يٌشرف على تسليم السّيارة بسرعة وأمان إلى وجهتها النّهائيّة. وستتوفر هذه الخدمة على مدار العام لتلبية احتياجات عشّاق السّباقات في جميع أنحاء العالم الّذين يرغبون في ركوب سياراتهم حول حلبات السّباق الشّهيرة مثل حلبة مرسى ياس في أبو ظبي، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا وان في أبو ظبي منذ عام 2009.
بالإضافة إلى ذلك، ستقدم FlightValet أيضًا تجار السيارات والمصنعين لديهم الفرصة لنقل المركبات عالمياً بسهولة أكبر ، مع استعداد خاص لتلبية احتياجات سوق السيارات الرياضية الإيطالية في مطار ميلان مالبينسا في طائرة الركاب التابعة للاتحاد للطيران ، بالإضافة إلى طائرات الشحن المستأجرة المجدولة.