فورسيزونز خليج البحرين يدلل ضيوفه

الخميس 05 تموز 2018

فورسيزونز خليج البحرين يدلل ضيوفه
هل تبحثون عن وجهة جديدة في البحرين؟
ينتظركم ساحل الخليج العربي وتحديداً فندق فورسيزونز خليج البحرين بحلّته الجديدة بعد إطلاق شاطئ فورسيزونز.
 
المنتجع الشاطئي 
فبعد هذه الخطوة الجديدة، تحوّل هذا الفندق السّاحر إلى منتجع شاطئي بمحاذاة منحنى الساحل الجنوبي المشمس من الجزيرة الخاصة.
يمتدّ الشاطئ الممتد على مساحة مريحة،يتكوّن من الرمال البيضاء النقية ليكون الوجهة المثاليّة للاسترخاء والتي يستطيع جميع أفراد العائلة الاستمتاع بها.
ويتوجّه هذا المكان بدعوة خاصّة للعائلات: فالمنطقة المخصّصة للأطفال حيث يمكنهم بناء قلاعهم الرملية، تتيح الفرصة للآباء والأزواج الاسترخاء بسّكينة تسمح لهم بالاستلقاء تحت أشعة الشمس أو تناول أشهى العصائر الباردة أو الاستمتاع بالغروب في أفق المدينة الباهر.
 
الخدمات الراقية 
ومما لا ريب فيه انّ هذه البقعة من الخليج لعربي لن تكون إلا فرصةً لمحبي الشّواطئ حيث سيحصلون على خدمات خاصة يقدّمها موظفو فورسيزونز لتقديم كل ما يرغبون به من الفواكه الطّازجة والمشروبات المنعشة، ومنتجات الوقاية من الشّمس وخدمة تنظيف وتصليح النّظارات الشّمسيّة وغيرها.
وبعد غياب الشّمس، سيتحوّل هذا المكان الجديد في الهواء الطّلق، إلى مكانٍ نابض بالحيويّة يستضيف فعاليّات لا تقدّم إلّا المرح وتزرع الفرح وترسم الذّكريات الجميلة مع الأهل والأحبّاء.
 
العرض المميّز
ويخصص الفندق ضيوفه القادمين بأعداد كبيرة بعرض مميز: عند حجز جناح لثلاث ليالٍ أو أكثر يمكنهم الاستفادة من خصم ٥٠% على أسعار الغرف التي تتصل ببعضها البعض والتي يمكن أن تكون مصدر وساعة ورحابة. 
وما يميّز هذا الموقع بالفعل أنّه يمكن الوصول إلى مجمّع "أفينيوز البحرين" الجديد، المركز التجاري الأول من نوعه في المملكة، بالإضافة الى خدمة التّاكسي المائي التي ستنقل الضيوف من الفندق إلى المجمع في غضون ثلاث دقائق فقط.