رحلة ساحرة الى حياة كوكونات بوينت

الأربعاء 04 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة ساحرة الى حياة كوكونات بوينت
حان وقت الابتعاد الى مكان ساحر!
مكان حيث نسائم الخليج دافئة ، غروب الشّمس مذهل. مكان يمكنكم التمتع بالنشاطات الراقية أو مكان يشكّل مجرد وقفة في الزّمن للاستمتاع بجمالات هذا العالم السريع.
 
الملاذ الرائع
ان كنتم في الولايات المتحدة، فستحظون بفرصة الذّهاب الى ملاذ استوائي ضمن رحلة من بضع ساعات. ففي بونيتا سبرينغز تحديدً في ولاية فلوريدا الأمريكية، في حياة ريجنسي كوكونت بوينت ريزورت آند سبا Hyatt Regency Coconut Point Resort & Spa ستكونون على موعد مع ملاذ رائع.
بعد ذلك بوقت قصير ستجدون أنفسكم على ضقّة بركة فيروزيّة وبيدكم مع كوكتيل منعش. هذه المدينة العالمية الساحرة النابضة هي ملاذ مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
 
أناقةٌ وانتعاش
يتميّز المنتجع بأسلوبه المنعش والأنيق على حدّ سواء وبمسبحه الأكبر حجماً في منطقة جنوب أورلاندو ومجموعة من الخدمات الخاصّة التي تضمّ الجزيرة والشاطئ الخاصّ (على اليابسة). تطلّ المنشأة على خليج إستيرو وخليج المكسيك وتجمع بين أربعة مسابح وخمس مزلقات وسبا فاخر ومطاعم متنوّعة ومتعددة وغيرها.
 
الموقع الجذّاب
ويبتعد المنتجع ساعتين فقط عن ميامي ويحمل صخب رحلة بحريّة هائلة. إلا أنّه من ناحية أخرى، يُعنى باستقبال الضيوف وخدمتهم على أكمل وجه بشتّى الطّرق من أكبرها الى أصغرها. 
وكما ذكرنا آنفاً، يتميّز المنتجع بمطاعمه المتنوّعة نذكر منها Tanglewood American Grille و Tarpon Bay Seafood Restaurant وغيرها، ومنها من هو حاصل على جائزة OpenTable Diners’ Choice Award لأجل ما يتمّ تقديمه من منتجات طازجة ومحلّيّة ومشروبات غنيّة.