لوكَس تشين تتفوّق في عالم التكنولوجيا

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 04 تموز 2018

لوكَس تشين تتفوّق في عالم التكنولوجيا

 حصدت مؤسسة لوكَس تشين جائزة القيادة العالمية المتميّزة لعام ٢٠١٨ ضمن فئة القيادة التكنولوجية. وكان ذلك أثناء انعقاد القمة الاقتصادية العالمية في دبي.

واثر ذلك، تمّ تكريم الرئيس التنفيذي في مؤسسة لوكَس تشين السيد لي سانغ يون.

تعليق السيد لي سانغ يون


وعن الفوز بهذه الجائزة المرموقة، قال السيد لي سانغ يون-الرئيس التنفيذي في مؤسسة لوكَس تشين- إنه سعيد بالاعتراف بالمؤسسة كشركة رائدة في قطاع الأعمال في دبي من مؤسسة مرموقة مثل معهد الدراسات الاقتصادية.

 وأشار إلى أن لوكس تشين وقّعت اتفاقياتٍ مع ٣٢ بلدًا لتنفيذ تكنولوجيا بلوك تشين "سلسلة الكتل" في المؤسسات المالية الحكومية والخاصة بما في ذلك المدينة الاقتصادية التونسية التي تُعتَبَر أكبر مدينة ذكية في منطقة الأبيض المتوسط​​ وحكومة موريشيوس.

تعليق الدكتور عثمان ظفر


وبدوره، علّق الدكتور عثمان ظفر- مستشار أول في مؤسسة لوكَس تشين- قائلًا إن تقنية بلوك تشين ستقوم بتغييرات جذرية وستحقّق العدالة الكاملة في قطاع المعاملات المالية.

وأضاف أن المؤسسة تخطّط للاستثمار إلى حدّ كبير في قطاع التكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخصوصًا في الإمارات. وأفاد الدكتور عثمان أنه سيُعلَن قريبًا عن الخطط الاستثمارية بشكل مفصّل.

الحضور


حضر الحفل السيد ابراهيم العلي- مدير مركز معلومات الموارد البشرية والتحوّل الذكي في حكومة دبي-، السيدة بسمة عيسى- مديرة تطوير الأعمال من المكتب الخاص بسمو الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم-، الدكتور أحمد تحلق- رئيس مجلس ادارة ليفنبرت-، السيد سو هان تشو- مدير شركة بلوم التكنولوجيا كوريا- والسيد زاهر بادوفادوكام- مدير العلاقات الحكومية في انفستا إنترناشيونال.

عن جائزة القيادة العالمية المتميّزة


تجدر الاشارة إلى أن معهد الدراسات الاقتصادية هو الذي خلق جائزة القيادة العالمية المتميّزة في دلهي في عام ١٩٨٠.

وحازت هذه الجائزة على دعم عدد من الاقتصاديين، البرلمانيين والصناعيين الذين أظهروا كفاءتهم في مجالات متنوّعة من التنمية الاقتصادية على مدى أكثر من ثلاثة عقود.