الرفاهية الكلاسيكية ملك يديكم

الأربعاء 04 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

الرفاهية الكلاسيكية ملك يديكم

تستقبل مجموعة Grandes Complications من Breguet إصداراً جديداً بلمسة كلاسيكية فخمة.

عوّدتنا دائماً دار Breguet على تقديم أروع الإصدارات بلمسة كلاسيكية مفعمة بالفخامة، وسنعرّفكم اليوم إلى آخر إضافاتها لمجموعة Grandes Complications، وهي ساعة مميزة بمينائها المطلي بتقنية "Grand Feu" والخالي من التفاصيل المعقدة، ما عدا فتحة التوربيون عند مؤشر الساعة 5.

سبق لدار Breguet أن اكتسبت براءة اختراع التوربيون في 26 حزيران - يونيو 1801, وهي اليوم تقدّمه بنسخة متطوّرة جداً ومفعمة بالفخامة، بتصميم أنيق يناسب أصحاب الذوق الرفيع وعشاق الساعات السويسرية الفاخرة.

تفاصيل دقيقة


تتميز هذه الساعة بأنها خالية من التفاصيل كما سبق وذكرنا، إلا أن التوربيون مصمّم بشكل متقن وبالغ الدقة، ويتضمّن شريطاً مشطوباً بطريقة يدوية ويعتليه إسبينيل.

تأتي العقارب باللون الأزرق الذي يمنح الميناء الأبيض حياةً وتنعكس مع أسلوبه التقليدي، ويذكّرنا ميناء التوربيون غير المركزي بالساعات من ابتكار A.-L. Breguet.

تتكامل الساعة  بتصميمها البسيط مع العلبة المصنوعة من الذهب الوردي والإطار المصمم بشكل رفيع للمحافظة على الروح الكلاسيكية فيها، لا سيما مع القطع الداخلية التي تحمل حفراً يدوياً متقن الصنع، من الجسور إلى الأسطوانة والوزن المتأرجح.