رفاهية مميزة بنكهة الجاز

الثلاثاء 03 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية مميزة بنكهة الجاز

تطلّ علينا دارParmigiani Fleurier  من مهرجان Montreux لموسيقى الجاز بإصدارات استثنائية من مجموعةKalpa.

 Ryan Leslie شريك جديد


حشد كبير من أبرز الشخصيات الفنية والإعلامية، مثلZucchero, Massive Attack, Charlotte Gainsbourg, Iggy Pop, Deep Purple وBilly Idol، سيكون متجمعاً على ضفاف بحيرة جنيف السويسرية بين 29 يونيو و-14 يوليو ليحتفلوا بمهرجان Montreux Jazz Festival بنسخته ال-52 والذي يثبت أساسات نجاحه: جودة البرنامج والقرب من الفنانين.

تستقبل دارParmigiani Fleurier ضيوفها على طريقتها الخاصة، من خلال شريكها وسفيرها الجديدRyan Leslie، الفنان والمنتج الأمريكي الحائز على تقديرات عالمية عديدة لنجاحاته وأعماله، كما سيقوم بزيارة ورشة العمل التابعة للدار وسيكون متواجداً فيMontreux ليشارك في بعض السهرات.

ساعات تحافظ على إرث الدار


تكمل دار Parmigiani Fleurier تقليدها بتقديمها لعشرة إصدارات جديدة من مجموعةKalpa احتفالاً بمهرجانMontreux Jazz Festival، وإن كلاً من إصداريKalpa Grande الخاص بالرجال و-Kalparisma الخاص بالنساء والمرصّع بالألماس مستوحيان من البيانو الذي تظهر مفاتيحه على مينائهما.

تلعب هذه المفاتيح أيضاً دور مؤشرات الساعات والدقائق ومصقولة بطريقة مستوحاة من أشعة الشمس، وكل من الساعات العشرة محدود الإصدار ب-5 قطع، مع حفر عليها لعبارة"MONTREUX JAZZ FESTIVAL 2018".