إنتركونتيننتال رقم ١٠٠٠

الثلاثاء 03 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

إنتركونتيننتال رقم ١٠٠٠
رحّبت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بملكيّتها رقم ١٠٠٠ ضمن منطقة أوروبا والشّرق الأوسط وآسيا وإفريقيا ، حيث سيتمّ إنشاء منتجع إنتركونتيننتال فو كووك لونج بيتش في ۲٨ يونيو على جزيرة فو كووك ، محميّة المحيط الحيوي العالميّة التّابعة لليونسكو قبالة السّاحل الجنوبي الغربي في فيتنام.
 
تمّ تصميم InterContinental Phu Quoc Long Beach Resort للعائلات والأزواج والأفراد على حدّ سواء، فضلاً عن المسافرين بغرض التّرفيه ومندوبي الاجتماعات ويتميز بشاطئ حصري ، ويضمّ ستّة مطاعم وبارات و ٤٥٩ غرفة وجناح وفيلّات مجهّزة بشكل فاخر ، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات الأكثر حداثة ، مع الجمع بين الجوهر المتطور والاتّجاه العالمي لإرث إنتركونتننتال الذي يتّحد من خلال هذا التصميم الرائع مع سحر الريف والثقافة المحلّية المحيطة بالمنتجع.
 
السباحة والاستحمام
يتمتّع نزلاء المنتجع بإمكانيّة الدّخول الحصري إلى امتداد لونغ بيتش المنعزل، وهو الموقع المثاليّ للسّباحة في المياه المتلألئة والاستمتاع بأشعة الشمس وتجربة غروب الشمس في المحيط.
في كلّ من الغرف والأجنحة والِفلَل الأنيقة، توفّر أحواض الاستحمام العميقة ومقصورات الدّش المطري ونوافذ ممتدّة من الأرض حتّى السّقف وشرفات واسعة مساحة فاخرة وجذّابة للهروب التّام من الرّاحة والاسترخاء.
 
الطب الآسيوي
يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات السبا المستوحاة من الطب الآسيوي التقليدي والعلاج الطبيعي في سبا HARNN Heritage الحائز على جائزة والذي صممه المهندس المعماري الفيتنامي Vo Trong Nghia ، بالإضافة إلى علاجات الاسترخاء والعناية بالجسم بالكامل ، يوفر المنتجع أنشطة شاملة ومغامرة تشمل اليوغا والبيلاتس والرياضات المائية ، بالإضافة إلى خبرات ثقافية مُصممة حسب الطّلب بما في ذلك جولات المنتجات المحلية إلى مزارع الفلفل ومزارع اللؤلؤ الشهيرة في الجزيرة والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة، والأسواق اللّيلية.