الكاريبي على لائحة ماندارين اوريانتل

الأحد 01 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

الكاريبي على لائحة ماندارين اوريانتل

أعلنت مجموعة فنادق ماندرين أورينتال أنّها ستدير منتجعًا فاخرًا ومساكن في غراند كايمان في الكاريبي ، ومن المقرر افتتاحه في عام ۲۰۲١.

سيكون منتجع Mandarin Oriental، Grand Cayman عبارة عن منتجع حصري مكوّن من مئة غرفة على شاطئ البحر ويضمّ ۸٩ مسكنًا مميزًا في Mandarin Oriental ، يقع المنتجع على بعد ١٥ دقيقة من المطار في سانت جيمس بوينت ، على الشّاطئ الجنوبي للجزيرة. يستفيد الموقع من موقع مرتفع يطلّ على شاطئه الرّملي الأبيض المنعزل ، ويقدّم للنّزلاء والمقيمين ملاذًا فاخرًا بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى.

تقع الغرف والأجنحة الواسعة والعصرية في مواجهة البحر وتوفّر إطلالات رائعة على شروق الشّمس وغروبها. سيكون هناك خمسة مطاعم وحانات تقدّم مجموعة متنوّعة من الخبرات والآراء حول المحيط. كما سيحتوي المشروع أيضًا على مزرعة خاصّة به توفّر تجربة تناول طعام "من المزرعة إلى المائدة".

وسيضمّ المنتجع مجموعة من خيارات العافية بما في ذلك سبا واسع في Mandarin Oriental ، ومركز لياقة بدنية شامل الخدمات ، والعديد من حمامات السّباحة في الهواء الطّلق وملاعب التّنس. وسوف تمرّ مسارات المشي وركوب الدّراجات ذات المناظر الطّبيعية، وسيقدّم نادي الشّاطئ مجموعة متنوّعة من الأنشطة التّرفيهية والرّياضات المائيّة.

بالإضافة الى ذلك، توفّر مجموعة من مرافق الاجتماعات والمآدب المرنة ، بما في ذلك المناطق الخارجيّة ، مساحة واسعة لحفلات الزّفاف في الوجهات والمناسبات الاجتماعيّة والتّجارية.

 

وفي هذه المناسبة قال جيمس ريلي ، الرّئيس التّنفيذي لمجموعة ماندرين أورينتال غروب: "يسعدنا الإعلان عن هذا المشروع الجديد المثير ، والذي سيكون ثاني ملكية للمجموعة في منطقة الكاريبي وملحقًا مناسبًا لمنتجعنا العالمي المتنامي". يرحّب المشروع بضيوفه الكرام وينتظر قدومهم ليكونوا على موعد مع عطلة لا تُضاهى.