DBS Superleggera: وريثة تاريخٍ عظيم

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 30 حزيران 2018

DBS Superleggera: وريثة تاريخٍ عظيم

 تعيد سيّارة DBS Superleggera  من Aston Martin، ليس اسماً واحداً فقط، بل اسمان عظيمان من تاريخ العلامة.

فـDBS  كانت مكتوبة على لوحة أيقونيّة ظهرت لأوّل مرّة عام 1967، أمّا Superleggera، فهي علامة تجوّل Touring  الشّهيرة. وتقدّم DBS Superleggera  تحيّةً وتكريماً لتكنولوجيا البنية الخفيفة الوزن التاريخيّة والخارقة من العلامة.

قيادة خاطفة للأنفاس


وفي DBS Superleggera  الجديدة، نجد ألواح ألياف الكاربون والستايل المليء بالعضل، مجتمعةً مع محرّك V12  سعة 5.2 ليتر مع ميزة توربو الازدواجيّة، العالي الأداء والشّهير من Aston Martinبقوّة 725  حصان، إلى جانب عزم الدّوران العظيم من 900 نيوتن متر لردّات الفعل الخاطفة للأنفاس، وأداء نظام نقل القيادة الخارق.

قوّة Aston Martin  السّابقة تعود


وتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.4 ثانية، ومن 0 إلى 161 كلم/ ساعة في 6.4 ثانية، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 340 كلم/ ساعة، فهي تقدّم خبرة قيادة لا تُنتسى. وفيما يطغى عليها الطّابع العصري من حيث التصميم والهندسة، تعيد DBS Superleggera  إحياء سمعة Aston Martin  القويّة وروح سيّاراتها العظيمة السّابقة.

مزايا السيّارة التكنولوجيّة وتوفّرها


وستتوفّر السيّارة بنسخ GT، SportوSport Plus، بخياراتٍ ديناميّة مختلفة. وستتضمّن مجموعة كريمة من التكنولوجيّات مثل كاميرات ال360 درجة ومعاون الرّكن، والنّظام الصّوتي المتطوّر. ويمكن للركّاب أن يتحكّموا بنظام المعلومات والتسلية من خلال شاشة LCD  وسطيّة. ويبدأ سعر السيّارة من 304,995$، وستنطلق توصيلاتها في الرّبع الثّالث من العام الحالي.