Kia في معرض إلكترونيّات المستهلك 2018

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 29 حزيران 2018

Kia  في معرض إلكترونيّات المستهلك 2018

 عرضت شركة Kia Motors  رؤيتها المستقبليّة للتنقّل المستقبلي أثناء معرض إلكترونيّات المستخدم 2018 بنسخة آسيا في شانغهاي.

وKia، التي تتعاون في الإمارات مع موزّعتها الحصّرية شركة الماجد موتورز، اتّخذت شعار "Boundless for all"  أي "لا القيود للجميع"، لتعمل نحو مستقبلٍ لا حدّ لفرص النّقل والتنقّل فيه.

مستقبل النّقل والاستقلاليّة والمدن الذّكية


وأثناء المعرض، قدّمت Kia  آخر تكنولوجيّات مساحة التفاعل بين الإنسان والآلة (HMI)، ومزايا القيادة المستقبليّة، واستعرضت من خلال خبراتٍ حيّة كيف يمكن تحسين المركبات وتعديلها من أجل اتّصالٍ أفضل في مستقبلٍ للتنقّل، "يتخطّى القيادة المستقلّة". وتهدف Kia  إلى جعل استقلاليّة القيادة من المستوى الرّابع تجاريّةً في المدن الذّكية من العام 2021، مع مشروعٍ جديدٍ للمدن الذّكية.

خبرة متاحة لجميع النّاس


ويقول رئيس قسم "ذكاء السيّارات" في Kia، سينغ-هو هوانغ، إنّ ما يهمّ Kia  بشكلٍ خاص هو تقديم خبرة النّقل ليس فقط لمجموعة معيّنة من النّاس المقتدرين، بل لجميع النّاس من دون أيّ حدود.

المستقبل الكهربائيّ مع Niro EV


وأيضاً ضمن استراتيجيّتها نفسها، عرضت Kia  فكرة Niro EV  أثناء مؤتمر إلكترونيّات المستهلك، وهي السيّارة الكهربائيّة التي تجمع بين التصميم الجميل لسيّارة SUVعصريّة مدمجة، والمحرّك العامل على البطّاريّة والموفّر للوقود. وتمثّل فكرة Kia Niro EV  الخطوة المقبلة في مسيرة العلامة نحو الكهربائيّة.

وستستمرّ Kia  في توسيع مجموعتها من السيّارات الصّديقة للبيئة في السّنوات المقبلة، من خلال سبع سيّاراتٍ مختلفة من بينها السيّارات الهجينة والقابلة للشّحن والكهربائيّة وغيرها.