عطلة، يخت و-Evian! قمة الرفاهية

الأحد 01 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

عطلة، يخت و-Evian! قمة الرفاهية

ما رأيكم بقضاء عطلة في منتجع Evian والانتقال إليه في يخت مستقبلي لكبار الشخصيات ؟

مع افتتاح منتجع Evian في وقت قريب، يخطّط القيمون عليه لتقديم مفاجأة لزبائنهم الأوائل الذين سينزلون فيه، وهي أنهم سيصلون اليه على طريقة كبار الشخصيات على متن يخت مستقبلي مصمّم خصيصاً ليكون في قمة الأداء وأروع التصاميم، وهو الوحيد من نوعه في العالم.

يبلغ طول هذا اليخت 12 متراًو أطلق عليه اسم Evian One، وهو مصمّم بأعلى درجات الرفاهية والعصرية، ويعِد ركابه بأن يضيف إلى عطلتهم لمسة مميزة من الرفاهية والفخامة في المنتجع السويسري.

تصميم عملي


يسمح التصميم المبتكر لليخت بالتقليل من احتكاكه مع سطح الماء إلى النصف، ما يؤدي إلى إستهلاك أقل للوقود والحفاظ أكثر على البيئة وإصدار كمية أقل من الضجيج. إن الضيوف في Royal Palace وفندق Ermitage مدعوّون للتنقّل عبر هذا اليخت الذي ينقلهم إلى الفندق بسرعة ويجعل عطلتهم لا تنتسى.

يمكن للضيوف استخدام هذا اليخت أيضاً طيلة فترة إقامتهم في الفندق للإبحار في بحيرة جنيف وعيش أجمل التجارب وأروعها على ضفاف هذه البحيرة التاريخية.

تجدر الإشارة إلى أن Evian Resort قد وقّعت عقد اتفاقية وشراكة مع Pro Yachting، المالك والشركة المشغلة لليخت، ليكون أول من يركب على متن اليخت خلال الأشهر المقبلة.