أزرق، أبيض، أحمر من Bell & Ross

الخميس 28 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

أزرق، أبيض، أحمر من Bell & Ross

أصدرت دار Bell & Ross ساعة من وحي French Grand Prix لسباق السيارات السريعة.

في إطار الشراكة بين دار Bell & Ross وفريق Renault Sport Formula One™، أصدرت ساعة جديدة احتفالاً بعودة الفورمولا وان إلى ال Grand Prix الفرنسي. يغلب الأسلوب الفينتج على هذه الساعة التي تحمل اسم BR V2-94 R.S.18, وهي مزودة بسوار مصنوع من المطاط المطبوع عليه العالم الفرنسي بألوانه الثلاثة: الأزرق والأبيض والأحمر.

سباق فورمولا وان والساعات


تطبع هذه الساعة انطلاق الفورمولا وان من خلال احتوائها على عدد من التفاصيل الخاصة ب-Formula 1®، فهي تأتي بعلبة قياسها 41 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل المصقول على طريقة الحرير، أما الميناء فمصنوع من ألياف الكربون، هذه المادة الحائزة على جوائز عالمية عديدة والمستخدمة كمادة ذات جودة عالية في عالم السيارات، ويدخل فيه اللونان الأصفر والأسود، وهما لونا فريق Renault Sport Formula One™ Team.

ساعة مرتبطة بسيارات الفورمولا وان


ترتبط كل من دار Bell & Ross وفريق Renault Sport Formula One™ Team بشكل كبير من ناحية القيم المرتكزة على الدقة البالغة والبراعة العالية، وإن الشراكة التي تجمع بينهما هي مصدر دائم للإلهام والدوافع لدار Bell & Ross. تتضمّن الساعة الجديدة في مينائها عدّاداً للثواني باللون الأصفر موجود في الإطار الداخلي له، بالإضافة إلى عدّاد صغير للكرونوغراف باللون الأحمر، وهي مصمّمة خصيصاً لاحتساب أصغر الفترات الزمنية وتتابع لحظات السباق بدقة عالية وفعالية كبيرة. أما الإطار الخارجي فيتضمن أدت تحديد المسافات بسرعة والذي يتيح احتساب سرعة السيارة خلال السباق. تأتي هذه الساعة بموديلين: الأول مع حزام من جلد العجل مع درذات بالأصفر والثاني مصنوع بالكامل من الستينلس ستيل، وهي محدودة الإصدار ب-999 قطعة فقط.