الذهب والبلور في أغلى ميلك شيك في العالم

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 27 حزيران 2018

الذهب والبلور في أغلى ميلك شيك في العالم

 حقّق مطعم Serendipity 3في نيويورك رقمًا قياسيًا جديدًا ضمن فئة أغلى ميلك شيك في العالم. ويبلغ سعر هذا الميلك شيك الفاخر مئة دولار.

صُنِعَ هذا الميلك شيك بمناسبة اليوم الوطني للميلك شيك على فانيلا في الولايات المتحدة وهو يحتوي على بعض المكوّنات الأكثر تكلفةً ما يساعد على جعل هذا المشروب حصريًا للغاية. ويُطلَق عليه اسم LUXE Milkshake.

الميلك شيك والزجاجة المرصّعة بالسواروفسكي


 أما الأفراد الذين يطلبون الميلك شيك الفخم، فيُقَدَّم لهم في زجاجة مصمّمة خصيصًا ومرصّعة بأكثر من ٣٠٠٠ بلورة سواروفسكي متميّزة من تصميم الفنانة المحترفة كيلي ديفريز المعروفة باسم Crystal Ninja.

الطاهي وعملية اختيار المكوّنات


 أما وراء خلق هذا الميلك شيك اللذيذ، فيقف الطاهي جو كالديرون الذي صمّم العديد من أطباق Serendipity 3المحقّقة أرقاما قياسيةً.

ولتحقيق الرقم القياسي الجديد، اختار كالديرون كلّ مكوّن على حدة لخصائصه اللذيذة والفريدة من نوعها. أما مكوّنات الميلك شيك فهي حليب جيرسي، الآيس كريم التاهيتي على فانيلا، كريمة ديفونشاير المجمّدة الفاخرة، حبوب الفانيليا من مدغشقر، ٢٣ قيراطًا من الذهب الصالح للأكل، الكريمة المخفوقة، صلصة الكراميل Le Cremose Baldizzoneوكرز Luxardo Gourmet Maraschino Cherries.

 ويُشار إلى أنه لكي يُعتَبَر هذا الرقم القياسي ناجحًا، كان هناك حاجة إلى شراء ميلك شيك LUXE Milkshakeبالكامل.