فولكس فاجن تراهن على سيّارتها 2019 جيتا

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 27 حزيران 2018

فولكس فاجن تراهن على سيّارتها 2019 جيتا

تتطلّع فولكس فاجن إلى خوض مسابقة Bonneville Salt Flats وكسر الرّقم القياسيّ فيها، وهي تراهن على أداء سيّارتها الجديدة المعاد تصميمها 2019 جيتا.

وستشارك النّسخة المعدَّة للمسابقة في نسخة أغسطس المقبل.

المنافسة ضمن الفئة الجديدة


شركة فولكس فاجن أعلنت أنّ سيّارة السّيدان المدمجة ستتنافس في فئةBGC / G التّابعة لرابطة توقيت كاليفورنيا الجنوبيّة.

والسّيّارة هي عبارة عن نسخة معدّلة من الشّاحن التّوربينيّ المرن بسعة 2.0 لتر والموجّهة إلى سيّارة جيتاGLI لعام 2019. بذلك، تريد الشّركة بوضوح أن تعرض إمكانات محرّكJetta GLI المقبل على الشّاشة.

في هذا المجال، قال المدير التّنفيذيّ للشّركة في منطقة أميركا الشّماليّة هينريك جي ووبكين: "نريد أن نؤكّد على مؤهّلات جيتا الرّياضيّة، وأن نحمّس زبائننا الأكثر توجّهًا نحو الأداء الاستثنائيّ على الطّرقات".

مميّزات النّموذج المعنيّ


لم تقدّم فولكس فاجن أرقامًا خاصّة بطاقة المحرّك، ولكنّ محركا مماثلا يولّد عادةً قوّة 220 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 258 باوند في القدم.

وبغض النّظر عن المحرّك المعدّل، درّبت الشّركة متخصّصين للتّحضير للمسابقة، من خلال دعم وإعداد السّيّارة الجديدة. وتتضمّن التّحسينات المحدّدة تعليقًا أقلّ، وعجلات وإطارات مسطّحة ملحقة.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّه سيكون على العلامة التّجاريّة الألمانيّة أن تصل إلى تخطّي السّرعة القصوى الحاليّة المحدَّدة بـ208,472 ميل في السّاعة للفوز برهانها.