ما الجديد في بانكوك؟

الأربعاء 27 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

ما الجديد في بانكوك؟
تستضيف بانكوك ستّة فنادق جديدة قريباً ليختبر ضيوفها درجات الضيافة وفرادة هذا العالم المميز.
إليكم بعض هذه المنشآت الجديدة:
فندق حياة ريجنسي بانكوك
لا بدّ ان يُسرّ أولئك الّذين أعجبوا من "حياة ريجنسي هوا هين" لذى معرفتهم أن حياة ريجنسي هو أول فندق في بانكوك سيتم افتتاحه في الرّبع الثالث من عام ۲۰۱۸ ، حيث ينضمّ إلى فنادقه الشقيقة الأخرى Grand Hyatt Erawan Bangkok و Park Hyatt.
يتمتّع هذا الفندق المتميّز بموقع ملائم في Sukhumvit Soi 13 ويتّصل مباشرة بمحطةNana BTS عبر جسر المدينة السّريع ، ويضم ۲٧۳ غرفة ، بما في ذلك ۲۱ جناحًا وجناحًا رئاسيًا ويضمّ مقهى السّوق ، الذي يستقبل ضيوفه الراغبين بتناول أشهى الأطباق طوال اليوم ؛ On29 ،وهناك مكان خاصّ للفعاليّات السّكنية متعدّدة الأغراض وبار تاباس على السّطح وصالة الاستقبال ومرافق للعناية الصّحيّة واللّياقة البدنيّة وخصّص أكثر من ۱۳۰۰ متر مربّع من مساحة الاجتماعات والفعاليّات.
 
فندق بانكوك إديشن
من المقرر أن يكون عام 2018 عامًا كبيرًا بالنسبة إلى EDITION Hotels ، مع توسيع نطاقه ليشمل شنغهاي ، وأبو ظبي ، وبرشلونة ، وبانكوك ، أول فنادقها في جنوب شرق آسيا.
يقع فندق The Bangkok EDITION داخل مبنى المهندس المعماري Ole Scheeren الذي يتميّز بالشكل العصري والمميز والذي يُعرف كأطول ناطحة سحاب في المدينة ، وسيحتل الطوابق السفلية من البرج المؤلف من ٧٧ طابقًا ويضم ۱٥٤ غرفة ومطعمين مميزين وبارات ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية بالإضافة الى منتجع صحي مع أربع غرف للعلاجات المقترحة.
سيتم تخصيص الطوابق العليا لمساكن ريتز كارلتون الخاصة ، وبالطبع ، يستقبل البار ضيوفه على السطح بإطلالة لا تشوبها شائبة على أفق بانكوك.