دليل العطلة الفاخرة في لوزان

الثلاثاء 26 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

دليل العطلة الفاخرة في لوزان
تقدّم لنا سويسرا لوزان، أميرة المدن السياحية الغنية التي تزخر بها هذه الدولة الفاخرة.
وهي تتميّز بكل ما يلزم لقضاء عطلة رائعة بدءاً بشعبها الطيب، مروراً بطبيعتها الخلاّبة، وصولاً الى ثقافتها حتّى مطاعمها ووجهاتها الترفيهية المتميزة.
 إنّها عنوان الاسترخاء والاستجمام بصورة خاصّة للعائلات، حيث يمكنها الاستمتاع بالنّشاطات التّرفيهية والسّياحيّة على حدّ سواء.
 
القهوة الساخنة
تبدأ الرّحلة بوقفة عند "لي زاغتش" أو الأقواس، وهو أحد المقاهي المتربّع وسط المدينة، المشرف على "بلاز دو لوغوب" ساحة أوروبا. ويمتد المقهى الى أسفل أقواس غراند بونت القديمة ليضع بصمته الخاصّة في هذه الرّحلة الاستثنائيّة. وهنا يمكنكم الاستمتاع باحتساء القهوة السّاخنة وتناول الوجبات الخفيفة منذ الصّباح الباكر وحتّى منتصف اللّيل. 
 
بحيرة وجبال
وإن اردتم شرفة حالمة، فها هي "بغاسخي دو مو بينو" تطل على المناظر البانوراميّة الباهرة للبحيرة المتلألئة والجبال المنيفة. وتركز على تقديم منتجات مقاطعة فو، مع أخذ الأطباق النّباتية بالاعتبار. ولا تفوّتوا فرصة المشاركة بواحدة من الفعاليات المميزة التي تقدّمها المقاطعة مثل تذوّق الأطعمة المختلفة والمشروبات والعروض والسّهرات وحفلات الحديقة الممتازة. 
 
التذوق الفاخر
ويمكنك متابعة الرّحلة نحو سواحل بحيرة جينيف، وتذوق أفضل نكهات فوندو الجبن في مطعم "لا جي تيه دو لا كوباني" الشاعري، وأفخر ما يمكن تذوّقه من اللحوم المشوية، ووجبات البرنش الفاخرة يوم الأحد.
وعلى بعد خطوات تنتظركم الكراسي الشاطئية للاسترخاء في "لا جي تيه دو لا كوباني" أو الاستمتاع بحفلات السّالسا، أو أخذ حصة يوغا.
 
عجائب المدينة
وتُعرف لوزان بموطن "سكاي لاونج" الواقع في فندق رويال سافوي، الذي يمنح الضيوف إطلالة على عجائب المدينة الثلاث: منطقة لافو، وبحيرة جنيفا، وجبال الألب بمنظر يمتدّ ۳٦٠ درجة. 
باختصار، إنّها الوجهة الفاخرة المحاطة بأجواء مميزة تجمع ما بين الفخامة والعالمية، وهي تنتظركم دائماً لقضاء أروع عطلة على الإطلاق.